• ×

01:34 مساءً , الخميس 21 نوفمبر 2019

الأقسام المساندة بتعليم صبيا تجتمع لمناقشة مؤشرات الأداء المتعلقة بها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صبيا - إبراهيم قصادي : 
بحضور المستشار التعليمي لمدير تعليم صبيا، المشرف على الأقسام المساندة، علي بن إبراهيم الصلهبي، تم عقد اجتماع لرؤساء الأقسام المساندة بالإدارة؛ لمناقشة مؤشرات هذه الأقسام، وعرض مرئياتهم حولها. وقال "الصلهبي" إن هذا اللقاء يأتي كجلسة تقييمية للمؤشرات السابقة، وإعادة النظر فيها، مؤكدا على أهمية العمل ككتلة واحدة، بالوقوف على المؤشرات، ومتابعة المتغيرات لهذا العام، وأن هناك لجنة من البنين والبنات تم تكليفها؛ لإدارة ومتابعة مؤشرات الأداء للأقسام المساندة.

واستعرض رئيس قسم التخطيط والتطوير محمد إدريس مشروع المؤشرات التعليمية المحدّث، ومراحل بناء المؤشرات التعليمية، وآليات متابعة مؤشرات الأداء، وبرامج الخطط التشغيلية، وضرورة التأكد من تنفيذ البرامج الواردة في الخطط التشغيلية، ومتابعة تحديث مؤشرات الأداء في الوزارة، والمشاريع التي تستلزم المتابعة والتنفيذ.

وتم خلال الاجتماع توزيع المؤشرات على رؤساء الأقسام المساندة؛ لمتابعة تحقيق مؤشرات الأداء، وبناء الخطط التشغيلية في ضوئها، وارتباط مؤشرات كل قسم بأهدافه التي يسعى لتحقيقها، وأخذ تغذية راجعة منهم بعد الاطلاع عليها، ومعرفة مكامن الخلل ومعالجته، والخروج بتوصيات ومقترحات تعمل على تحسين المؤشرات وتطويرها
بواسطة : المدير
 0  0  200
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:34 مساءً الخميس 21 نوفمبر 2019.