• ×

01:33 مساءً , الخميس 21 نوفمبر 2019

مدرسة الإمام مالك بالريث تفعّل « برنامج بفرشاتي ارسم ابتسامتي »

بالشراكة مع مستشفى الريث وفريق احتواء التطوعي وفريق طموح الإعلامي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جابر الريثي 


ضمن برامج الشراكة المجتمعية استضافة مدرسة تحفيظ الريث والإمام مالك الابتدائية اليوم الأربعاء ٢٤ صفر ١٤٤١ هـ « برنامج بفرشاتي ارسم ابتسامتي » بالشراكة مع مستشفى الريث العام، وبتنسيق وتنظيم من فريق احتواء التطوعي، وبالتعاون مع فريق طموح الإعلامي.

اشتمل البرنامح على محاضرة قدمها طبيب الأسنان الدكتور قاسم غزواني تحدث خلالها عن التعريف بالأسنان، وأهمية المحافظة عليها من التسوس وشرح الطريقة الصحيحة لتفريش الأسنان، وطرق الوقاية من الأمراض التي تصيب اللثة والأسنان، مع اختيار عدد من الطلاب الحاضرين للمشاركة عمليًا في تطبيق الطريقة الصحيحة لتفريش الأسنان.
وقد تضمن البرنامج كذلك عرض مرئي عبر الشاشات تم من خلاله عرض أفلام توعوية بهذه المناسبة.
كما تم عمل مسابقة من خلال طرح مجموعة من الأسئلة وتوزيع هدايا للمتفاعلين.

وفي نهاية البرنامج شكر قائد المدرسة الأستاذ أحمد محمد النجادي، شركاء النجاح من فريق احتواء التطوعي ممثلاً في قائدة الفريق سامية الريثي، وفريق طموح الإعلامي، وكذلك فريق العمل القائم على البرنامج من المدرسة ممثلاً في رائد النشاط الأستاذ سلطان قاسم مسعود، والارشاد الطلابي الأستاذ محمد المطوع، والأستاذ موسى غالب.

وقدم قدم بهذه المناسبة قائد المدرسة درع تذكاري للفريق الطبي المشارك من مستشفى الريث العام.

وتأتي هذه المشاركة انطلاقاً من الحرص الدائم على تفعيل الشراكة بين قطاعي التعليم والصحة لنشر التوعية الصحية بالمدارس لتحقيق الرؤية والهدف المنشود.

بواسطة : جابر الريثي
 0  0  188
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:33 مساءً الخميس 21 نوفمبر 2019.