• ×

03:00 صباحًا , الجمعة 24 يناير 2020

استعراض أبحاث عن العمل الخيري الخليجي في مؤتمر أبحاث القطاع الثالث بتركيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  جازان نيوز - جده :
يستعرض عدد من الباحثين السعوديين مجموعة من الأبحاث اليوم (الجمعة) وذلك ضمن مشاركة المركز الدولي للأبحاث والدراسات \"مداد\" في المؤتمر التاسع للجمعية الدولية لأبحاث القطاع الثالث والذي يعقد حالياً باسطنبول بتركيا تحت عنوان \"مواجهة الأزمات.. الفرص والتحديات التي تواجه القطاع الثالث ومؤسسات المجتمع المدني\".
وأوضح مدير عام مركز مداد الأستاذ خالد بن عبدالله السريحي بأن المؤتمر سيستعرض ثلاث أبحاث الأول بعنوان فرص وتحديات جمع التبرعات إلكترونياً في الجمعيات الخيرية الخليجية، والثاني بعنوان العمل الخيري الخليجي.. الفرص والتحديات في ظل المتغيرات العالمية، والثالث بعنوان العمل الخيري الخليجي التنظيم والدعم والتحديات العالمية، إضافة لعرض تعريفي عن فكرة مشروع مركز قياس العمل الخيري الخليجي.
وأبان السريحي بأن المركز يشارك في المعرض المصاحب للمؤتمر والذي تنظمه الجمعية الدولية لأبحاث القطاع الثالث بأمريكا (ISTR) بالتعاون مع جمعية القطاع الثالث التركية، وجامعة قادر هاس باسطنبول، مبيناً بأن المركز يشارك في والذي يتضمن مطبوعات المركز ويقدم تعريف عن المركز ومناشطه.
جدير بالذكر بأن المركز الدولي للأبحاث والدراسات \"مداد\" ومقره جدة أنشئ لتلبية الحاجة الماسة لتأسيس مركز بحثي رصين يقوم على أسس موضوعية ومنهج علمي ويعتني بدراسات العمل الخيري من كافة جوانبه، سعياً لرصد حجمه، وتقدير آثاره، وتطوير جهوده، وتقويم مساره، وتوجيهه نحو المزيد من العطاء والإنجاز، وقد تبنّت كوكبة من العلماء والأكاديميين ورجال الأعمال المعنيين بمسيرة العمل الخيري فكرة إنشاء هذا المركز ليكون أول مركز بحثي معني بدراسات العمل الخيري.
بواسطة : المدير
 0  0  1091
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:00 صباحًا الجمعة 24 يناير 2020.