• ×

04:52 مساءً , الخميس 14 نوفمبر 2019

وصول طفلين سياميين ليبيين لإجراء عملية فصل بمستشفى الملك عبدالله للأطفال

بجهود مركز الملك سلمان للاغاثة

والدة الطفلين السيامييين وحولها طفلين مرافقين وبين يديها السياميين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 

وصل قبل قليل الطفلان السياميين محمد وأحمد ، برفقة والدتهما وعدد من أطفالها ، الى مطار الملك خالد بالرياض .وتجها مباشرة لمستشفى الملك عبدالله .

وقالت والدتهما في حديث لقناة (الاخبارية السعودية ) أن عمر الطفلين أربعة اشهر ، وقد نصحت الجهات الطبية في ليبيا لإجراء عملية فصل بمستشفى الملك عبدالله بالرياض المتخصص في اجراء عمليات فصل التوائم السياميين.

وأضافت أنها تلقت اتصالًا من مستشفى الملك عبدالله ، عن أن مركز الملك سلمان للإغاثة تكفل بالحالة ، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع الموافقة بالسرعة التي تمت ، حيث تم انجاز اجراءات السفر ، ووصلت تذاكر السفر وتم الوصول لمطار الملك عبدالله ، سائلة الله أن يديم الأمن والأمان على المملكة وأن يحفظ الملك سلمان ويطيل في عمره.

من جهته ، قال الطبيب المتخصص في فصل التوائم ، أن وضع الطفلين السياميين الصحي طبيعي حيث تم الكشف الأولي وتبين أنهما ملتصقان في البطن والجهاز التناسلي ، وأن الأجهزة الحيوية حالتها طبيعية ، وسيخضعان لإجراء فحوصات شاملة .

واشار إلى أن نجاح عمليات فصل التوائم بالمستشفى تعود الى مشاركة فريق عمل متخصص في جراحة المسالك والعظام والتجميل وغيرها من التخصصات التي حققت بإذن الله نجاح العمليات التي أجراها المستشفى .
بواسطة : المدير
 0  0  464
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-08-2019 12:37 مساءً عطا حدادي :
    جعل الله ذلك في موازين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله وأطال في عمره وامده بالصحة والعافية*
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:52 مساءً الخميس 14 نوفمبر 2019.