• ×

03:36 مساءً , الأربعاء 23 أكتوبر 2019

محافظة أبوعريش تنهي استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني ٨٩

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابوعريش - اللجنة الاعلامية : 
أنهت اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الوطني ٨٩ بمحافظة أبوعريش ومركز وادي جازان، كافة استعداداتها للاحتفال بيوم الوطن ” همة حتى القمة 89 ” ، وذلك بإشراف ومتابعة من محافظ أبوعريش أ. محمد بن هادي الشمراني.

وحرصت اللجنة المنظمة برئاسة أ.محمود بن علي الأقصم منذ وقت مبكر على العمل المستمر لتنظيم العمل وتصنيف اللجان الفرعية لإخراج الفعاليات بشكل يليق بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع ، وعملت مع باقي الجهات المعنية على تهيئة المواقع المخصصة للاحتفالات في محافظة أبوعريش ومركز وادي جازان، بالاضافة لعمل البروفات النهائية للمسيرة التي تتضمن مشاركة عدة جهات حكومية وقوات عسكرية وشيوخ وعرائف قبائل المحافظة.

وستقام العديد من الفعاليات الوطنية المتنوعة التي وقد وزعت على فعاليات رئيسية تشتمل على الطيران الشراعي، الفعاليات الترفيهية، استعراض المسيرات الكرنفالية،أوبريت،الألعاب النارية،مسابقات التصوير الفوتغرافي،مسابقات الأسرة، استعراض السيارات الرياضية والخيالة، عربات الادارات الحكومية، ومناطق المطاعم.

الجدير بالذكر أن الفعاليات تنطلق يوم الجمعة الموافق : ١٤٤١/١/٢٨هـ بمجمع التعليم بأبي عريش، ويشارك بها أكثر من ٢٤ جهة حكومية وأهلية غير ربحية .
بواسطة : المدير
 0  0  136
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:36 مساءً الأربعاء 23 أكتوبر 2019.