• ×

06:56 مساءً , الأحد 17 نوفمبر 2019

تمديد العمل في 7 من محطات الفحص الدوري للسيارات إلى المساء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - الرياض : 
أعلنت الإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات تمديد العمل في 7 محطات أخرى في الفترة المسائية بدءاً من يوم الأحد القادم الثاني من محرم الموافق الأول من سبتمبر 2019، وتشمل محطات كل من: حائل، الخرج، تبوك، ينبع، جازان، نجران، حفر الباطن.

وقالت إدارة الفحص الفني إن استقبال المركبات في هذه المحطات سوف يستمر حتى الحادية عشرة مساء من الأحد إلى الخميس، فيما سيكون عملها في يوم السبت يستمر حتى العاشرة مساء.

وقالت الإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات إن البدء في المرحلة الثالثة في تشغيل المحطات خلال الفترة المسائية يأتي ضمن الخطوات التطويرية التي تشهدها محطات الفحص الفني الدوري للسيارات تسهيلاً على المواطنين والمقيمين وتمكيناً لهم من فحص مركباتهم بيسر وسهولة خلال الفترة المسائية، بمتابعة وتعليمات من مدير الإدارة العامة للمرور اللواء محمد بن عبدالله البسامي.

وكانت الإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات قد نفذت المرحلتين الأولى والثانية من تمديد عمل المحطات وشملت محطتي الفحص في الرياض على طريق الدمام وعلى طريق ديراب، ومحطتي جدة بحي النزهة وحي الشفاء جنوب جدة، ومحطات مكة المكرمة، المدينة المنورة، الدمام، أبها، القصيم، الهفوف، والطائف.

يذكر أن الفحص الفني بالمملكة أثبت بعد دراسة النظم المطبقة في دول مختلفة وإجراء مقارنات توصلت إلى إنه يعد من أفضل البرامج المطبقة حتى الآن في جميع أنحاء العالم، والفحص الفني الدوري في المملكة عضو في المنظمة العالمية لمهندسي السيارات ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، وعضو في المنظمة الدولية لفحص المركبات مقرها بلجيكا مهتمة بالتأكد من قواعد السلامة في المركبات، كما أن الفحص الفني الدوري للسيارات في المملكة عضو في المنظمة العربية للسلامة المرورية ومقرها تونس.
بواسطة : المدير
 0  0  390
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:56 مساءً الأحد 17 نوفمبر 2019.