• ×

02:30 مساءً , الأربعاء 11 ديسمبر 2019

مدير تعليم جازان يلتقي القيادات التعليمية بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جازان : 
التقى المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي بمركز القيادات بمدينة جيزان اليوم, بالقيادات التعليمية بالمنطقة "بنين وبنات", وذلك بعد صدور قرار تكليفه مديرًا عامًا لتعليم المنطقة، وذلك .

ورفع الدكتور أبو هادي في بداية اللقاء الشكر والتقدير لمعالي وزير التعليم على ثقته الكريمة بتعيينه مديراً للتعليم بجازان، معربًا عن سعادته بالتواجد ضمن فريق العمل بتعليم جازان، حاثاً على أهمية العمل للارتقاء بالعملية التعليمية وتقديم أفضل الخدمات للطلاب والطالبات لمواكبة المرحلة المتطورة التي تمر بها المملكة والخطوات التي خطتها عالمياً.

ونوه أبوهادي ،بالدعم الذي يحظى به التعليم بمنطقة جازان من القيادة والمتابعة الدائمة من سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه، داعيًا القيادات التعليمية إلى بذل مزيد من الجهد لضمان حصول الطلاب والطالبات على التعليم المتميز والبيئة التعليمية الجاذبة التي ترتقي بالعملية التعليمية وتزيد من مستوى التحصيل الدراسي.

وأكد مدير عام تعليم جازان أن الإدارة ستعمل على تكثيف جهودها قبل انطلاقة العام الدراسي في جميع مسارات العمل, وذلك حرصاً على انطلاقة ناجحة للعام الدراسي.

image
بواسطة : المدير
 0  0  252
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:30 مساءً الأربعاء 11 ديسمبر 2019.