• ×

03:33 صباحًا , الأحد 16 مايو 2021

قائد منطقة الطائف العسكرية اللواء الركن القحطاني يكرم البواسل العائدين من الحد الجنوبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز (الرياض - متابعات) عبدالله السبيعي :رعى قائد منطقة الطائف العسكرية اللواء الركن فهد بن عبدالله القحطاني حفل تكريم الجنود البواسل بمنطقة الطائف والعائدين من الحد الجنوبي وذلك بقاعة الإمدادات والتمويل بالطائف وبحضور مساعد قائد منطقة الطائف اللواء فهد بن مونس العنزي وقادة الوحدات ومديري التنسيق.

وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع بعدها قام قائد المنطقة بتوزيع الشهادات على الضباط وضباط الصف تقديرا لما قدموه خلال وجودهم في الحد الجنوبي بعد ذلك ألقى قائد المنطقة كلمة بهذه المناسبة والذي رحب فيها بالجميع وقال :ليس بغريب العمل الذي قمتم به في الحد الجنوبي لقد سبقكم أجدادكم وآباؤكم في حرب فلسطين عام 48 وكذلك إخوانكم وزملاؤكم في حرب الأغوار في الأردن وفي سورية وكذلك قوة الردع في لبنان وقوة الواجب في الصومال فهي عقيدتكم وإيمانكم الذي انتم متمسكون به وبشريعة الله.

كما أوصيكم ونفسي بعدم نسيان شهداء الواجب وادعو الله عز وجل أن يتغمد هؤلاء الأبطال بواسع رحمته ويدخلهم جناته ولكم مني كل احترام وتقدير كقائد ولايخفى عليكم أنه وضعت لكم شهادات تذكركم بالمنطقة العزيزة على قلوبنا جميعاً وأنا اعرف هذه المنطقة معرفة تامة بجبالها وسهولها وليس كل مقاتل يخوض في هذه المنطقة إنما يخوض في هذه المنطقة الرجل الذي عنده التدريب الجيد والانضباط في العمل أتمنى لكم التوفيق. الرسالة
بواسطة : المدير
 2  0  2323
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-08-2010 04:52 صباحًا عااااشق ااالوطن :
    ونحبك نحبك ياوطنا

    ونحبك نحبك ياوطنا

    ونحبك نحبك ياوطنا

    حتي النخااااااااااااااع

    http://www.youtube.com/watch?v=NAri2YI4qkM&feature=related


  • #2
    07-09-2010 12:17 صباحًا خالد سعيد :
    اقول فين الثلاث رواتب تراها مصخت
    ولا احد يتبف يقول تحمون الوطن ومدري وشهوا
    نحمي الوطن بس هاتوا حقنا والا لا تعشمون الناس فيها من الاول