• ×

06:02 صباحًا , الإثنين 23 سبتمبر 2019

نادي ذوي الاحتياجات الخاصة في جازان يختتم برنامجه الصيفي " همة معاق "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جازان : 
اختتمت، مساء أمس فعاليات البرنامج الصيفي " همة معاق "، الذي نفذه نادي جازان لذوي الاحتياجات الخاصة ، بحضور مساعد مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة عقيل بن صالح صعابي، ورئيس مجلس إدارة النادي علي بن عبده زارع ، وذلك بالصالة المغطاة بمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان .

واستعرض مدير عام نادي جازان لذوي الاحتياجات الخاصة رشاد بن أحمد سالم أبرز فعاليات البرنامج الصيفي " همة معاق " الذي انطلق في الـ20 من شهر شوال الماضي بمشاركة 150 مستفيدًا ومستفيدة، وشهد تنوعًا في برامجه من خلال المسابقات الرياضية في كرة القدم والطائرة وكرة السلة كراسي والطائرة جلوس للفئة الحركية وكرة الطاولة وألعاب القوى وكرة الهدف ولعبة بوتي، إلى جانب الفعاليات الثقافية والدورات التطويرية.

وأوضح ، وفقًا لـ (و ا س) ، أن البرنامج الصيفي هدف إلى استثمار الأوقات من خلال البرامج المتخصصة والموجهة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، واستنهاض الهمم العالية لديهم، ومنحهم الفرصة لممارسة هواياتهم وتعزيز جوانب الإبداع لديهم، لافتًا النظر إلى تعاون أولياء الأمور في تشجيع أبنائهم وبناتهم للمشاركة في البرنامج الصيفي والاستفادة من فعالياته .

وجرى في ختام البرنامج تكريم المتعاونين والعاملين والمدربين الرياضيين من الرجال والنساء الذين أسهموا في نجاح البرنامج الصيفي لتعزيز قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة .
بواسطة : المدير
 0  0  219
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:02 صباحًا الإثنين 23 سبتمبر 2019.