• ×

03:27 مساءً , الثلاثاء 16 يوليو 2019

"الحازمي " : تعليم صبيا يعمل على تحقيق أهداف الحملات الصيفية للتوعية ومحو الأمية

مدير تعليم صبيا خلال زيارته التفقدية لقطاع محافظة العيدابي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صبيا - إبراهيم قصادي : 
تفقَّد مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي مساء أمس, عددًا من مواقع الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية في قطاع محافظة العيدابي, التي تنفذها الوزارة ممثلة بإدارة تعليم صبيا.

واستهل مدير التعليم بصبيا زيارته التفقدية ، وفقًا لقسم الاعلام والاتصال بتعليم صبيا ، بالمقر الرئيس للحملة بالعيدابي, حيث التقى الدارسين واستمع لبعض النماذج من الدارسين وتابع مختلف الأعمال والنشاطات المقدمة لهم من برامج تعليمية وتربوية وتوعية ودينية واجتماعية وصحية وبيطرية, وتفقد موقع الدارسين بمدرسة قاعي قصي الابتدائية والمتوسطة مطلعاً على مستويات الدارسين التعليمية وأدائهم وتفاعلهم مع برامج الحملة.

واستمع الحازمي لشرح مفصل من المدير التنفيذي للحملة حسن العداوي عن الحملة التي انتظم بها حتى يوم أمس أكثر من 800 دارس ودارسة من كبار السن من أهالي محافظة العيدابي والمراكز والقرى والهجر التابعة لها في مختلف المجالات التعليمية والتوعوية والصحية والاجتماعية والإرشاد والتوجيه الزراعي وغيرها من الأعمال والخدمات التي قدمتها مختلف الجهات المشاركة في الحملة.

وأكد في ختام زيارته حرص وزارة التعليم ممثلة بإدارة تعليم صبيا وغيرها من الإدارات التعليمية التي تنفذ الحملات الصيفية لمحو الأمية هذا العام على تحقيق جميع أهداف الحملات التعليمية والتوعوية, إنفاذاً لتوجيهات وحرص القيادة الرشيدة على دعم التعليم وتوفيره كحق مشروع لجميع فئات المجتمع والعمل على محو الأمية، مبينًا أن المملكة سجلت نسب انخفاض في مستوى الأمية تعد هي الأكثر بين مختلف الدول.

وثمّن الحازمي في ختام تصريحه الجهود التي يبذلها القائمون على الحملة والمشاركون بها وما يقدموه من خدمات تعليمية وتوعوية وإرشادية صحية واجتماعية ودعوية وغيرها، راجيًا من الله تعالى العون والتوفيق وتحقيق الأهداف المرجوة من الحملة.

image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  145
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:27 مساءً الثلاثاء 16 يوليو 2019.