• ×

03:36 صباحًا , الجمعة 7 مايو 2021

توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور في الكاميرون

ارشيفية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - و ا س : 
وزعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بمركز خادم الحرمين الشريفين الإسلامي في ياوندي بجمهورية الكاميرون، هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- من التمور في مختلف محافظات ومدن الكاميرون، وسط إشادة الشعب الكاميروني بجهود المملكة في دعمها ومساندتها لكافة المسلمين في العالم.

وبلغ عدد التمور التي تم توزيعها خمسة أطنان، حيث أكد المواطنون على استقبالهم الهدية الغالية، إذ أن خيرات المملكة تمتد لدول العالم.

وأثنى الشعب الكاميروني على الجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ومتابعة سمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- في خدمة الإسلام والمسلمين، ووقوفها مع المسلمين وقضاياهم في جميع أنحاء العالم, داعين الله أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها، وأن يديم عليها الأمن والاستقرار.

كما نوهوا بالبرامج التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالمركز الإسلامي في ياوندي، من برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين، وتوزيع هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور، وكذلك برنامج الإمامة في رمضان، وتوزيع المصاحف في شتى الكاميرون.
بواسطة : المدير
 0  0  408
التعليقات ( 0 )