• ×

02:04 صباحًا , الجمعة 24 يناير 2020

النائب الثاني : ضرورة تفعيل مجالس المناطق وصحة المواطن في المقام الأول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - متابعات :

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بأدوار مجالس المناطق واهتمامها وعنايتها بشؤون المنطقة في جميع المجالات.
وشدد سموه على واجبات مديري أفرع الوزارات وأن يكونوا من المؤهلين لخدمة المصالح العامة.
وأشار سموه خلال استقباله في مكتبه بوزارة الداخلية في جدة مساء امس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة يرافقه أعضاء مجلس المنطقة إلى ضرورة تفعيل مجالس المناطق وتنفيذ اللائحة التنفيذية لنظام المناطق . وضرب مثالا على ذلك تنفيذ المشاريع في كل منطقة الذي يجب ألا يكون بمعزل عن أمير المنطقة ومجلس المنطقة.
وأكد سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز على أن صحة المواطن في المقام الأول ولها أهمية ويجب الاستعجال في إصدار البطاقة الصحية للمواطن وتشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في المجال الصحي مع الاهتمام بكفاءة الكوادر الصحية.
وشدد سموه على أن الضرورة تقتضي الاهتمام باحتياجات المواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم مثل توفير الكهرباء والماء والخدمات الصحية وغيرها من الخدمات الأخرى لما لها من أهمية باحساس المواطن بالأمن والامان الذي تسعى حكومة خادم الحرمين الشريفين جاهدة على تحقيقه على أرض الواقع.
وأشار سموه إلى قرار مجلس الوزراء المتعلق بالأراضي البيضاء والاستثمار فيها ، وأنه يجب حث القطاع الخاص للاستثمار في هذا المجال وتقديم كافة السبل والوسائل التي تزيل العقبات التي تعرقل ذلك .
وقال سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز : إن خادم الحرمين الشريفين يحث الوزراء على رفع تقارير عن أعمالهم بالإضافة إلى تقارير هيئة الرقابة والتحقيق ، كل ذلك من أجل تقديم الوسائل التي تحقق الأمن والرخاء والامان للمواطن.
إثر ذلك أعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة عن شكره لسمو النائب الثاني على استقباله وأعضاء مجلس المنطقة مثمناً لسموه التوجيهات الكريمة لتقديم كل ما هو متاح من أجل النهوض بالمنطقة والمواطنين ، والعمل على تحقيق السياسة الحكيمة لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله . الداعية إلى رفاهية ورخاء المواطنين ، وأمن البلد.
بواسطة : المدير
 0  0  846
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:04 صباحًا الجمعة 24 يناير 2020.