• ×

11:10 مساءً , الإثنين 27 سبتمبر 2021

مواطنة تناشد ولاة الأمر وأهل الخير النظر في وضعها المأساوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد الحكمي : 
تعاني المواطنة السعودية (ع. ق) ، من مدينة جيزان من فاقة وضيق العيش وظروف سكن مأساوية ،حيث تعول خمسة من الأبناء والبنات ؛منهم االمختل عقليًا والمريض والمقعد، ولا تملك مصدر تصرف منه على اسرتها ، منذ توفي زوجها (سعودي ) عام 1434هـ ،وهي تصارع هموم الحياة ورعاية اسرة بلا معين .

وأوضحت تفاصيل حالتها لـ (جازان نيوز )حسب قولها : " انني أم لـ 5 من الأبناء منهم المختل عقليًّا ومنهم المريض ومنهم المقعد ولا حول لي ولا قوة الا بالله وليس لدي بيت يؤيني انا وابنائي الخمسة فأنا سعودية وزوجي سعودي وقد توفي قبل ان يوثق اسماء ابنائي وبناتي لدى الجهات المختصه فأصبحوا لا وثائق ولا اثباتات وحالتنا لا يعلم بها الا الله عز وجل ، اتوجه بهذا النداء الى ولاة امرنا ثم سمو أمير منطقتنا ونائبة و أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الرحيمة راجية من الله سبحانه وتعالى ان يوفق الخيرين الكرام في هذا الشهر الفضيل لمساعدتي ".

وأكد أحد المواطنين، أبو وسام الغزوي : بأن حالتها سيئة جدا وتحتاج وقفة اهل الخير لمساعدتها فهيا ترتجي من الله ان يسخر لها من يساعدها بحل هذة الازمة والمرحلة الصعبة التي تمر بها وأسرتها وان يسخر لها من يقوم بانها اجراءتها النظاميه بامارة منطقة جازان لاولادها وولاة امرنا فيهم الخير والبركة فهم حريصين اشد الحرص على مثل هذه الحالات .

بدورها “صحيفة جازان نيوز ” تناشد أهل الخير والقلوب الرحيمه الوقوف مع المواطنة (ع . ق) - تحتفظ بكامل البيانات والمعلومات والاثباتات عن وضعها المأساوي، والتواصل على الرقم 0538890007، لتأكيد وضعها الذي بحاجة لنظرة عاجلة ترفع عنها مأساتها.



image
image
بواسطة : المدير
 0  0  4881
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
+ إظهار التعليق
  • #1
    05-18-2019 12:30 صباحًا د / ريم بريك :
    جزاكم الله الف خير صحيفة جازان نيوز فعلا هذه هيا الحالات التى يجب ان ننظر بها وابووسام دائما وابدا سباق للخير .
+ إظهار التعليق
  • #2
    05-18-2019 12:33 صباحًا المالكي :
    الله يكتب لكم الاجر والله يفرج همها وييسر امرها ويسخر لها من يرفع عنها معاناتها بحق هذا الشهر الفضيل
+ إظهار التعليق
  • #3
    05-18-2019 12:42 صباحًا محمد الرفاعي :
    جزاكم الله الف خير صحيفة جازان نيوز ع هذا الموقف الانساني والله يكتب لكم الاجر بهالايام الفضيله والله يفرج همها ويفك كربتها .