• ×

05:54 صباحًا , السبت 21 سبتمبر 2019

بالصور: بلدية وادي جازان تنهي إستعداداتها لإستقبال شهر رمضان المبارك

المجلس البلدي بوادي جازان: المواطن شريكنا الأساسي وسنقدم كل مالدينا لخدمته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز-عصام موسى 
أنهت بلدية وادي جازان استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك وذلك على الصعيد الإداري والميداني ،

على الصعيد الإداري:
أوصى رئيس البلدية الأستاذ مفرح بن محمد الألمعي جميع الموظفين بسرعة إنجاز المعاملات حسب النظام ومضاعفة الجهود في سبيل الارتقاء بجودة الخدمات البلدية التي تصب في خدمة العميل على أكمل وجه دون تأخير أو تقصير,مؤكداً رئيس البلدية بان رضا المواطن والمقيم هو الهدف التي تسعى إليه البلدية على الدوام .

وعلى الجانب الميداني:
أوضح الألمعي أن البلدية ممثلة بالرقابة الصحية تقوم هذه الأيام بتكثيف جولاتها على المحلات المتعلقة بالصحة العامة والبسطات العشوائية والإشراف عليها والرفع بتقارير مفصلة عن المحلات والأسواق الرمضانية ومدى جاهزيتها لممارسة نشاط البيع وتقديم كل ما يتطلبه المستهلك تحت ظروف صحية ملائمة, بالإضافة لأعمال النظافة المستمرة على فترتين وذلك في الأحياء والقرى ومراكز البيع الرمضانية.


تجهيزات الأماكن العامة :
قامت البلدية بتجهيز وتهذيب المسطحات الخضراء والحدائق العامة وزارعة الأشجار والورود في الشوارة والدورات، وإنارة الشوارع والمواقع الحيوية بعقود الزينة والإضاءة المختلفة ، إضافةً لصيانة ا للأعمدة وتركيب الإنارة في بعض القرى.

image
البطولة التي ستطلقها البلدية والمجلس البلدي:
البلدية والمجلس البلدي يضعون الترتيبات الأخيرة للبدء في البطولة الأولى لكرة القدم بوادي جازان والتي ستنطلق مع أول أيام شهر رمضان المبارك والتي تضم أكثر من 16 فريق ، كما جاري العمل على تهيئة وتجهيز الملاعب بقرى وادي جازان حيث ان البلدية والمجلس البلدي يسخرون كافة إمكانياتهم لخدمة الشباب بجميع فئاتهم العمرية والأهالي بشكل عام.

image

المجلس البلدي:
ومن جانبه قال رئيس المجلس البلدي الأستاذ ماجد شاعري بأن عمل المجلس يمثل صوت المواطن بكل تأكيد حول الخدمات البلدية والشراكة المجتمعية التي تتمثل في عدة أدوار منها الرياضي والمجتمعي والتوعوي وغيرها من الأدوار المهمة التي يحتاجها المجتمع ، لافتاً الشاعري بأن المواطن شريكة الأساسي في كافة أعمال المجلس البلدي الذي وضع لخدمتهم منهم وإليهم ، مبيناً بأن المجلس يعمل جاهداً لتقديم كل مالديه في سبيل رضاهم وما يتواكب مع طموحاتهم دون تقصير .


البلدية والمجلس البلدي بوادي جازان تستقبل استفسارات وملاحظات الأهالي :
وقال رئيس البلدية الألمعي ورئيس المجلس البلدي الشاعري أن البلدية ترحب بالمواطنين والمقيمين وتستقبل كافة استفساراتهم أو ملاحظاتهم على الخدمات البلدية المقدمة لهم ،وذلك عبر مكتب خدمة العملاء بالبلدية ، أوعبر الخط الساخن 940

image

image

image


image

image
بواسطة : عصام موسى
 0  0  165
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:54 صباحًا السبت 21 سبتمبر 2019.