• ×

08:38 مساءً , الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

"جازان للصناعات" تختتم جولتها التعريفية بمشرعاتها المستقبلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
و ا س : 
اختتمت الهيئة الملكية للجبيل وينبع ممثلةً بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية اليوم السبت عدد من ورش العمل التي استهدفت أكثر من 600 مقاول سعودي في عدد من المدن حول المملكة، حيث استعرضت خلال ورش العمل كافة المشاريع الانشائية وعقود التشغيل والصيانة.

وقدمت من خلال تلك الورش معلومات تفصيلية عن مشاريعها الحالية والمستقبلية كالمواصفات والمعايير والاشترطات، والتي تجذب وتساعد المقاولين للمساهمة والمشاركة ببناء مدينة مستقبل الاقتصاد والصناعة الوطنية، مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، وقد اجاب مسئولي ومختصي الهيئة الملكية على كافة استفسارات ومقترحات الشركات والمؤسسات المشاركة وتقديم الدعم لهم.

واشتملت ورش العمل، على عدت عروض مرئية قدمها نخبة من مهندسي الهيئة الملكية توضح للمقاولين آليات التسجيل والتواصل وتم عرض فيلم وثائقي عن مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية يعرض تطلعات ودعم القيادة الرشيدة لبناء مدينة صناعية تحقق مستهدفات رؤية المملكة2030 الداعية لنهضة المملكة من خلال اقتصاد مزدهر لتصبح من مصاف الدول المتقدمة.

ونفذت الورش في مدن (جيزان وأبها والرياض وجدة والدمام) ، حيث وجهت الهيئة الملكية دعواتها بالتعاون مع شركائها من الغرف التجارية في المناطق التي أقيمت فيها ورش العمل وكذلك الهيئة السعودية للمقاولين والتي عرضت طرق استخراج التراخيص واعتماد المقاولين لدى الهيئة كما وجهت الهيئة الملكية بالجبيل وينبع الدعوة لكافة المقاولين السعوديين للتواصل مع إدارة مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية.

وقدمت الهيئة الملكية بجازان شكرها وتقديرها لكافة شركائها من الغرف التجارية والهيئة السعودية للمقاولين ولجميع المقاولين المشاركين في ورش العمل في مختلف مناطق المملكة.
بواسطة : المدير
 0  0  314
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:38 مساءً الثلاثاء 19 نوفمبر 2019.