• ×

01:50 مساءً , الأحد 8 ديسمبر 2019

أمير منطقة جازان يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين خدمات مياه جازان وفرع وزارة العمل والتنمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات :جيزان 
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس, توقيع اتفاقية تفاهم بين الإدارة العامة لخدمات المياه بجازان، وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة, وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري في مدينة جيزان.
وأوضح مدير عام خدمات المياه بالمنطقة المهندس بندر بن ناصر جبر، أن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن برنامج التوطٌين الموجه بالمنطقة الذي يهدف لتقلص معدلات البطالة وزيادة مساهمة الكوادر الوطنية في سوق العمل وتوطين الوظائف بالقطاع الخاص بمنطقة جازان، من خلال توفر فرص العمل لشباب وفتيات الوطن وفتح مجالات عمل جديدة للأيدي الوطنية، وتحسن مشاركة الكوادر الوطنية استدامة بمختلف القطاعات.
وبين المهندس بندر أن الاتفاقية تضمنت توفير كافة المعلومات عن طالبي العمل وفق مؤهلاتهم وتخصصاتهم العلمية، وحصر الوظائف المتوفرة في عقود الإشراف والتشغيل والصيانة والاشتراطات المطلوبة للتوظيف عليها, ومتابعة قيام الشركات بتنفيذ الاتفاقية في مجال التوظيف في فرص العمل المتاحة وفق التخصصات التي تتناسب ومؤهلات طالبي العمل بما يلبي احتياجات سوق العمل.
وأعرب مدير عام خدمات المياه بالمنطقة في ختام تصريحه عن سعادته برعاية سمو أمير المنطقة لمراسم توقيع الاتفاقية, راجياً العون والتوفيق للجميع لتحقيق الأهداف المرجوة منها, ولكل ما فيه خدمة الوطن والمواطن.
بواسطة : نجلاء محمد
 0  0  401
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:50 مساءً الأحد 8 ديسمبر 2019.