• ×

06:31 صباحًا , الإثنين 23 سبتمبر 2019

مركز الرعابة الأولية بصامطة يُفّعِّل مبادرة إدارة تجربة المريض تحت عنوان (هديتنا لك) .. (صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وفاء خشوري : 
فعّل مركز الرعاية الصحية الأولية بصامطة اليوم الثلاثاء الموافق 1440/8/25 هــ مبادرة إدارة تجربة المريض بصحة جازان تحت عنوان(هديتنا لك)

وقد دشن المعرض المصاحب للفعالية مدير شئون المراكز الصحية بالقطاع الجنوبي الاستاذ/ جلوي نجمي و مدير إدارة تجربة المريض بصحة جازان الأستاذ / عبدالله عشوي.

وقد حضر التدشين مدير مركز الرعاية الصحية بصامطة الأستاذ / غازي سهلي ونائب مدير إدارة تجربة المريض بصحة جازان الاستاذ / محمد طميحي .

من جهتها ؛ قدمت الاستاذه سلوى يحيى مذكور مديرة تجربة المريض بالمركز شرحاً للضيوف عن المبادرة وتفعيلها في المركز والجوانب الإيجابية التي تهدف إليها هذه المبادرة تخلل المعرض عدد من الجوانب التفصيلية .

وقد اشتمل المعرض على ركن خاص للتوعية بـالطريقة السليمة لـ غسيل الايدي وقدمت الأخصائية / شروق علي صميلي شرحاً مفصلاً للضيوف في هذا الجانب كما قامت بتدريب عدد من الموظفين والمراجعين على ذلك

وفي ختام الفعالية تم تقديم هدايا للمرضى المنتظمين في مواعيد مراجعاتهم والملتزمين بإتباع التعليمات والنصائح الطبية المقدمة لهم.

من جانبه ، قدم مدير إدارة تجربة المريض بصحة جازان الأستاذ / عبدالله عشوي شكره وتقديره للفريق الصحي على حرصهم وتفعيلهم لهذه المبادرة التي تهدف إلى تحفيز المرضى في متابعة فحوصاتهم بشكل دوري والإلتزام بإتباع النصائح والإرشادات الطبية سعياً للوصول إلى مجتمع صحي.


image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  395
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:31 صباحًا الإثنين 23 سبتمبر 2019.