• ×

02:33 صباحًا , الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

محافظ فيفاء يبحث مشروعات الإسكان التنموي بالمحافظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 
بحث محافظ فيفاء سفر بن سعد الشهراني، بمقر بلدية المحافظة أمس، مشروعات الإسكان التنموي، بحضور مدير الإسكان التنموي بمنطقة جازان المهندس حسن السهيمي ورئيس بلدية فيفاء الدكتور سالم بن علي منيف ورئيس المجلس البلدي محمد بن جابر الفيفي وأعضاء المجلس المحلي ورئيس مركز الجوة المكلف محمد بن هادي الفيفي ومشايخ وعرائف القبائل.

وبحث الاجتماع، وفقًا لـ ( و اس) إيجاد أراضي مناسبة لمشروعات الإسكان وتذليل العقبات كافة التي قد تواجه تنفيذ تلك المشروعات التنموية تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة لما يواكب رؤية المملكة 2030 وتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه بالحرص على تنفيذ المشروعات على الوجه الأكمل .

وأبدت الجهات المشاركة في الاجتماع تعاونها وبذل جهودها من أجل إتمام مثل هذه المشروعات التي تخدم المحافظة وأهلها وخاصة الفئات الأشد والأكثر احتياجاً من المواطنين.

وفي ختام الاجتماع، تمت الموافق على تشكيل لجنة للوقوف على المواقع المختارة ورفع تقارير فنية لصلاحية إمكانية إقامة مشروعات للإسكان في تلك المواقع وتذليل العقبات والتغلب على طبيعة التضاريس الجبلية وتوزيع المشروعات في المحافظة حسب الإمكانات المتوفرة في كل جهه لتشمل كل المحافظة.
بواسطة : نجلاء محمد
 0  0  507
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:33 صباحًا الثلاثاء 15 أكتوبر 2019.