• ×

11:45 صباحًا , السبت 21 سبتمبر 2019

جامع الملك عبدالله يطلق برنامجه الرمضاني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - و ا س : 
تستعد مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للأعمال الإنسانية لإطلاق البرنامج الرمضاني للعام 1440ھـ لجامع الملك عبدالله -رحمه الله- في حي الرحمانية بالرياض، من خلال توفير الخدمات المساندة التي تضمن راحة وسلامة المصلين طوال الشھر الفضيل.

ويتضمن البرنامج الرمضاني للجامع إضافة إلى أداء صلاة التراويح والقيام، تقديم وجبات إفطار الصائمين طوال شھر رمضان المبارك، ووجبات السحور خلال أيام العشر الأواخر من الشھر الفضيل، بواقع أكثر من 30 ألف وجبة.

كما توفر المؤسسة جميع الخدمات الميسرة والمرافق ذات العلاقة خصوصًا للنساء وكبار السن وذوي الإعاقة بمساندة عددٍ من الجھات المعنية، أبرزھا: الإسعاف، والمرور، والدوريات الأمنية، والدفاع المدني حرصًا منھا على توفير كل متطلبات أداء الشعائر طيلة أيام الشھر الفضيل بكل يسر وأمان.

ويؤم الجامع لھذا العام بمشيئة الله تعالى الشيخ عبدالعزيز بن بندر بليلة، ويشھد كثافة كبيرة بعدد المصلين الذين يؤدون صلاتي التراويح والقيام بشھر رمضان المبارك من كل عام منذ افتتاحه.

وتجدر الإشارة إلى أن جامع الملك عبدالله يتبع مؤسسة الملك عبدالله العالمية للأعمال الإنسانية، ويقع بجوار مبنى المؤسسة على تقاطع طريق العروبة مع طريق الأمير تركي الأول بن عبدالعزيز، بحي الرحمانية شمال مدينة الرياض.
بواسطة : المدير
 0  0  479
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:45 صباحًا السبت 21 سبتمبر 2019.