• ×

07:36 مساءً , السبت 21 مايو 2022

تصاعد النشاط الإجرامي الحوثي باليمن إنفجار عنيف يهز المجمع الحكومي بالجوف والحوثيون متهمون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  جازان نيوز ـ صعدة : حازم حسن ::

تصاعدت حدة الممارسات الإجرامية للعصابة الحوثية العميلة ضد المصالح الحكومية ، ومقار التنمية بمحافظة صعدة ، مؤخراً !!
فلا يكاد يمر يوم إلا تتصاعد أعمدة الدخان من المقرات الحكومية في الجوف ورازح وصعدة ، ولايكاد يمر يوم دون إراقة لدماء الأبرياء من أبنا الشعب اليمني .

وعلى مايبدو أن تصفية حسابات جارية دون توقف ، بين العناصر الحوثية القتالية ، وبين أبناء الشعب اليمني من محافظة صعدة الذين نزحوا مع بداية الحرب وعادوا ، بعد عاد بصيص الأمل بعودة الأمن والإستقرار لمحافظة صعدة ، فجدوا المتربصون بهم من زمرة الفساد والطغيان لهم بالمرصاد ، بحجة تعاونهم مع الحكومة اليمنية كجواسيس ، بطريقة المحاكمات العسكرية الشوارعية ، وتنفيذ أحكام الإعدام بحق المساكين والعزل من أبناء صعدة .

ظلت الأمور على هذا الحال طيلة الفترة الماضية ، لكن تصعيداً خطيراً بدأ يلوح بالأفق ، بعد أستهداف ضباط الجيش اليمني \"تحديداً\" منذراً بعودة الحرب مجدداً بين الجيش اليمني والعصابة الحوثية .

كما عمد الحوثيون مؤخراً الحوثيون إلى تصعيد خطير ، باستهدافهم المقرات الحكومية بالتدمير ومساواتها بالأرض ، في إتهاك صارخ للشروط التي قبلوا بها عن طيب خاطر .

فقد أوردت صحيفة \" نبأ نيوز\" صباح اليوم الثلاثاء انفجار عنيف مبنى المجمع الحكومي بمحافظة الجوف، وتسبب بسقوط عدد من المصابين بين الموظفين، وإلحاق أضرار جسيمة بعدد من مباني المجمع، فيما وجهت مصادر حكومية أصابع الاتهام للمليشيات الحوثية.

مصدر حكومي بمحافظة الجوف أفاد [ حسب قول الصحيفة ] بأن الحادث نجم عن تفجير عبوة ناسفة كانت مزروعة في فناء المجمع المقابل لادارة شئون الموظفين، مرجحاً أن تفجير العبوة تم بجهاز ريموت كنترول عن بعد.



ولفت إلى أن التفجير حدث في حدود الساعة العاشرة صباحاً، وهو وقت بداية ازدحام المراجعين، وقال أن ذلك يعني أن المنفذين للتفجير كانوا يستهدفون إسقاط أكبر عدد ممكن من الضحايا. وأكد أن ثلاثة موظفين فقط أصيبوا في الحادث، وليس هناك أي حالة وفاة.. غير أن الانفجار خلف أضراراً جسيمة بعدد من مباني المجمع.

ووجه المصدر أصابع الاتهام إلى المجاميع الحوثية بالوقوف وراء الحادث، وقال: أنهم خلال الأسبوعين الماضيين صعدوا من أنشطتهم التخريبية، وأعمال التقطع، والاعتداءات المسلحة التي أودت بأرواح عدد من الأبرياء، مشيراً إلى \"أنهم يحاولون استفزاز الدولة وجرها من جديد الى الاقتتال والحروب\".
هذا ولم يصدر عن السلطات الأمنية اي بيان يوضح حقيقة ما حدث.

بواسطة : المدير
 1  0  1608
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-07-2010 03:36 صباحًا ALHAZMY :
    والجيش السعودي بدا بالنزول للقضاء على الشرمذه الخوانه
    تابعو تعليقات( )