• ×

12:38 صباحًا , الإثنين 17 يونيو 2019

تعليم جازان يحتفي بالمتفوقين والحاصلين على جائزة التعليم للتميز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - و ا س : 
احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان اليوم، بمنسوبيها الحاصلين على جائزة وزارة التعليم للتميز في دورتها التاسعة والطلاب المتفوقين للعام الدراسي الماضي، وذلك على مسرح مركز التنمية الاجتماعية بجازان، بحضور وكيل إمارة المنطقة عبد الله بن صالح المديميغ.

وأكد المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس خلال الحفل، أن التكريم يأتي ضمن سعي الإدارة لنشر ثقافة التميز والتفوق وتأصيلها داخل المؤسسة التربوية وإذكاء روح التنافس الإيجابي بين منسوبيها لرفع مستوى التحصيل الدراسي وتحسين البيئة المدرسية في الميدان للإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك من خلال تحفيز أبناء وبنات المنطقة وتشجيع المتميزين والمتفوقين وتكريمهم على جهودهم، مقدمًا الشكر لمنسوبي مركز التميز بالإدارة على جهودهم، مقدمًا التميز الذي حققه منسوبو الإدارة هدية لسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه.

بعد ذلك ألقى المعلم أحمد بن يحيى عطيف كلمة المتميزين أثنى خلالها على أهمية جائزة وزارة التعليم للتميز في تشجيع العاملين وتعزيز التنافس الشريف في الميدان التعليمي لتحقيق مؤشرات عالية وقوية للتدقيق والتجويد في كافة الاتجاهات التربوية الحديثة تحقيقًا لجودة عالية وأداء متميز، معربًا عن تقديره للقيادة التعليمة بتعليم جازان ومنسوبي مركز التميز لكافة التسهيلات التي قدمت لمنسوبي الإدارة .

ثم ألقى الطالب أسامة بن علي عطيف كلمة الطلاب المتفوقين أعرب خلالها عن سعادتهم بتفوقهم الدراسي مقدمًا الشكر والتقدير لكل من أسهم في تحقيق التفوق من أولياء الأمور والمعلمين والمشرفين والقيادات التعليمية.
كما تضمن الحفل قصيدة شعرية وعرضًا فنيًا، فيما كرّم وكيل إمارة منطقة جازان منسوبي تعليم جازان الحاصلين على جائزة التميز والطلاب المتفوقين دراسيًا .

حضر الحفل مدير عام التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم الدكتور يحيى بن محمد خبراني ومدير مركز التنمية الاجتماعية بجازان عبد الله الأمير.


image
image
image
image
بواسطة : SARA
 0  0  155
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:38 صباحًا الإثنين 17 يونيو 2019.