• ×

12:24 صباحًا , الجمعة 20 سبتمبر 2019

محافظ صامطة يؤدي صلاة الميت على العريف الهزازي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 
أدّى محافظ صامطة أحمد عبدالله زعلة ، بعد صلاة عصر اليوم بجامع الملك عبدالعزيز بإسكان الخارش بصامطة ، صلاة الميت على شهيد الواجب العريف بندر بن علي محمد مدوح هزازي أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد دفاعاً عن الدين ثم الوطن بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

ونقل محافظ صامطة ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لأسرة وذوي الشهيد.، وفقًا لـ ( وا س).

كما نقل تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتقبله في الشهداء، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم, أعرب أسرة وذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  368
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-03-2019 08:34 صباحًا ابو فؤاد آل يحيى :
    الله يرحم اخونا بندر بن على رحمة واسعة ويدخله فسيح جناته اللهم ارحمه ووسع مدخله واكرم نزله وابدله دارا خيرا من دارة واهلا خير من اهلة واجعل قبرة روضة من رياض الجنة* اللهم* اغسله بلماء والثلج والبرد
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:24 صباحًا الجمعة 20 سبتمبر 2019.