• ×

11:54 مساءً , السبت 20 أبريل 2019

محافظ الحُرّث يدشِّن فعاليات أسبوع البيئة 1440هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحرَّث - خالد عسيس : 
دشَّن محافظ الحرث الأستاذ إبراهيم بن يحيى الألمعي فعاليات أسبوع البيئة لعام 1440هـ ، والذي يقام تحت عنوان " نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا . وذلك في حديقة منتزه العين الحارَّة.

استُِهل حفل التدشين ، أدت الفرقة الكشفية بثانوية الراحة النشيد الوطني ؛ ثم أعلن المحافظ انطلاق فعاليات أسبوع البيئة وعقب ذلك قام بإلقاء كلمة شكر فيها جميع الجهات المشاركة المدنية والعسكرية وطلاب المدارس ومشائخ القبائل والفرق التطوعية، وأوضح أن سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يولون عنايتهم واهتمامهم بكل ما يحافظ على استمرار الحياة البيئية مما ينعكس إيجابياً على حياة الأفراد وعلى صحتهم.

وأكد المحافظ على أهمية المحافظة على سلامة البئية ، ومن أبرز صور ها الغطاء النباتي ، مضيفاً أن تفعيل أسبوع البيئة في جازان يعكس اهتمام ولاة الأمر – حفظهم الله – في المحافظة على الغطاء النباتي بشكل عام ، ويبين مدى الدعم والمساندة الذي تحظى به مشاريع وزارة الزراعة والمياه والبيئة من قبل القيادة الحكيمة. وفي إطار الفعالية قام سعادة المحافظ بالمشاركة في غرس شجرة بأحد حاويات الأشجار في الحديقة كما قام عدد من مدراء وضباط الإدارات الحكومية بغرس الأشجار في الحاويات وكذلك مشاركة طلاب مدارس المحافظة والفريق التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية بالحرث

وفي نهاية الحفل ،قدم المحافظ شكره وتقديرة لمدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بأحد المسارحة الأستاذ أحمد بن يحيى مسودي ومدير فرع الوحدة البيطرية بالحرث على دعمهم واهتمامهم بجميع الجوانب المتعلقة بالبيئة والزراعة بالمحافظة؛ مثمناً حضور الجميع ومشاركتهم.

شارك في تدشين الفعالية عدد من الجهات الحكومية وحضور عدد من المسئولين بالمحافظة ومشائخ القبائل وعدد من طلاب المدارس والمعلمين بمكتب تعليم المسارحة والحرث وفريق عطاء الحرث التطوعي .


image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  197
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:54 مساءً السبت 20 أبريل 2019.