• ×

03:35 مساءً , الأربعاء 22 مايو 2019

أحمد الأحوس : مشروع تطوير الواجهة البحرية بصمة مميزة وعلامة فارقة في مشروعات مركز قوز الجعافرة

رئيس بلدية مركز قوز الجعافرة

رئيس بلدية قوز الجعافرة - المهندس أحمد الأحوس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - حسن الجعفري : 
وقف رئيس بلدية قوز الجعافرة المهندس أحمد بن محمد الأحوس اليوم، على الأعمال النهائية للمرحلة الأولى من مشروع تطوير الواجهة البحرية بالمركز، الذي ينفذ على مساحة 30000 متر مربع ويضم ساحة للاحتفالات ومسرح للفعاليات وممرات مشاة وألعاب للأطفال وجلسات ومطلات وعدد من المقاهي والشلالات والمسطحات خضراء.

وشدد الأحوس، على أهمية وضرورة سرعة إنجاز المشروع لاستقبال مرتاديه وليكون وجهة سياحية جديدة تضاف إلى منطقة جازان، واصفاً المشروع بأنه بصمة مميزة وعلامة فارقة وجميلة للمشروعات التي قدمتها بلدية قوز الجعافرة.

وأوضح أن المشروع يهدف إلى العناية بساحل الجعافرة وتحويله إلى منتجعات وطنية وبيئية منظمة بصفات عالية وخدمات مكتملة وقد شملت الجولة الأعمال الجاري تنفيذها ضمن المرحلة الثانية لمشروع تطوير الواجهة البحرية.

وبين رئيس البلدية أن المرحلة الثانية من مشروع تطوير الواجهة البحرية ستكون مخصصة لتجهيز البنية التحتية للمنطقة الاستثمارية، وتتمثل في تنفيذ سفلتة وإنارة المخطط وربطه بالأحزمة الرئيسة لتسهيل وصول الزوار والمتنزهين، مع تحسين المداخل والمخارج بالدورات التنظيمية، حيث إن هذه المنطقة تحتوي على إحدى عشرة قطعة استثمارية تعتزم البلدية استثمارها لعدد من المشروعات التنموية والتطويرية من فنادق وشاليهات ومدينة ألعاب ترفيهية، إضافة للعديد من المشروعات الاستثمارية التي ستشكل نقلة نوعية متميزة جداً لمركز قوز الجعافرة.

وختم تصريحه مفيداً بأن المركز يحظى بمشروعات تنموية واعدة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وبمتابعة وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، والتي من شأنها تحقيق الرفاهية للمواطن والمقيم.
بواسطة : المدير
 0  0  148
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:35 مساءً الأربعاء 22 مايو 2019.