• ×

01:30 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

في لقاء إذاعي "ربوعة غليس ".أسمى آيات الشكر والتقدير .لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد للدعم السخي لأسر الشهداء

حرم الشهيد علي الهمامي يرحمه الله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : 
رفعت الأستاذة / ربوعة غليس ، حرم الشهيد علي الهمامي ،أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، على رعايتهما لأسر الشهداء ودعم ذويهم بكل سخاء .

كما قدمت شكرها وتقديرها لسمو أمير جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز ، على رعايتهما لأسر شهداء المنطقة ، وتقديم كافة التسهيلات، ودعمهما للفعاليات التي أقيمت وتقام بالمنطقة للاحتفاء باسر الشهداء.

وعبرَّت في لقاء أجرته معها الاذاعة السعودية ( اليوم (الاثنين)، عبر استوديو الاذاعة بجازان ن عن مشاعرها عند وصول خبر استشهاد زوجها علي الهمامي في أواخر عام 1438يرحمه الله ، وعما أحاطه بها ذووها ، وكافة أبناء المجتمع السعودي وفي جازان على وجه الخصوص.

وتناول اللقاء مشاركاتها الخاصة بذوي الشهداء ، وحضورها البارز في الفعاليات التي أقيمت في جازان ، وفي جدة ،وبمناسبات متعددة ، ومشاركتها بالاحتفاء بيوم الشهيد ، وتلقيها دعوة من المشرفة على الفعاليات الدكتورة /عائشة الزكري.

واستعرضت في اللقاء ،نصوصًا من كتابها " على حافة الرثاء " الذي صدر مؤخرًا عن (دار السكرية العام الجاري /1440هـ /2019)، وعبرت فيها عن مشاعرها تجاه زوجها الشهيد، ونوهت أنها كتبت عن مشاعرها بخطاب ذاتي وكأنما تحدث روح الشهيد ، وحياتها بعد استشهاده التي كرستها لطفليها زياد وأمير ، وعملها.

جاء اللقاء، خلال استضافتها باستوديو الإذاعة السعودية بجازان ضمن برنامج عن يوم الشهيد، قدم اللقاء الاستاذ جماح دغريري ، والأستاذة دعاء أبوطالب ، وبحضور الدكتورة عائشة الزكري.
.
جدير بالذكر ، أن كتابها الأول؛ لقي اصداء طيبة ويعد الأول بالمكتبة العربية، الذي خصصته زوجة شهيد بكامله لروحه ،بمشاعر صادقة معبقة بالوفاء.
رابط اللقاء الإذاعي

image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1285
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
+ إظهار التعليق
  • #1
    02-11-2019 09:07 مساءً شموخ :
    الله يجبر قلبك ياربوعه ويقوي إيمانك
    انت مثال للمرأة الرائعة والقويه
    انت حياة لكل من فقد الحياة
    احبببببك
    شموخ
+ إظهار التعليق
  • #2
    02-13-2019 09:08 صباحًا اد محمد منصور الربيعي :
    شىء جميل ان يحصل هذا التلاحم البهيح عندما يعطر ثراء الوطن بدم شهدا الواجب على حدودنا الاشم اي لحظة ولتبقى امجادة شامخة الذرى وتحية لكل الابطال في ميادين الفداء والنضال والشكر للعمل الاعلامي وهذادليل على اننا شعب واحد وقيادة واحدة ولحمة وطنية واحدة فليحيا الوطن*
    ا* *
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:30 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.