• ×

10:24 صباحًا , السبت 21 سبتمبر 2019

نادي حلم جازان يُنَظِّم ملتقى التطوع الأول ... تحت عنوان ( الفرق التطوعية ... الفُرَص والتحديات" ..صور

برعاية مدير التعليم بمنطقة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - حليم الفرجي : 
نظَّم نادي حلم جازان ، ملتقى التطوع الأول ، تحت عنوان ( الفرق التطوعية ... الفُرَص والتحديات) مساء اليوم الأحد 21 ربيع الاآخِر بفندق هوليدي جازان ، برعاية مدير عام التعليم بمنطقة جازان الدكتور /عسيري بن أحمد الأحوس ، ومديرة نادي حلم جازان ، الأستاذة خديجة ناجع الصميلي ، وبحضور عددٍّ من الناشطات بالعمل التطوعي بالمنطقة، وممثلي وسائل الاعلام.

وقد بُدئَ الملتقى ، بتلاوة آيات الذكر الحكيم ، ثم كلمة ترحيبة من مديرة نادي حلم جازان ، رحبت فيها بالمشاركات بالملتقى ،منوهة برعاية مدير عام التعليم بمنطقة جازان ، و بالدعم الذي قدمته الادارة العامة للتعليم لإنجاح الملتقى .

وأوضحت ، الأستاذة خديجة الصميلي، أن الهدف من الملتقى ، تطوير السبل الكفيلة بتفعيل عمل الفرق التطوعية ، وسبل تعزيزها ، وعرجت في حديثها حول المسؤولية الوطنية وعلاقة التطوع برؤية الممللكة 2020- 2030 ، والوصول إلى روزنامة شاملة ، تحقق المحاور الأربع التي سيتم مناقشتها بالملتقى الذي يعقد لاول مرة بالمنطقة .

وبيَّنت أن المحاور الأربع التي اشارت إليها تمحورت حول ، العمل التطوعي ، الحاجة والتعزيز وسبل التغلب على المعوقات التي تواجه العمل التطوعي الذي تقوم عليه الفرق التطوعية ، والعمل التطوعي ورؤية المملكة 2020-2030 .

تلى ذلك كلمة مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عسيري الأحوس ، ثمن فيها جهود نادي حلم جازان بقيادة الأستاذة خديجة ثم تحدث عن ثقافة التطوع وأثره على المجتمع ، ثم كلمة المساعد للشؤون التعليمية رحاب زيلعي ، التي ثمَّنت فيها جهود نادي حلم جازان ، بقيادة مديرة النادي .

بعد ذلك قدمت مجموعة من أوراق العمل بدأتها الأستاذة أفراح عمى العاجمي بورقة عمل العمل التطوعي الحاجة والتعزيز والمعوقات وسبل التغلب عليها ثم ورقة عمل العمل التطوعي ورؤية ٢٠٣٠ قدمتها الاستاذة حنان بحيص جلحوف ورقة عمل دور القطاع الخاص في دعم الفرق التطوعية للأستاذة نورة طميحي ، ثم ورقة عمل وسائل الاعلام ودورها في دعم الفرق التطوعية للأستاذة رزان محمد تاج الدين.

من جهتها ، وفي محور "تجربتي مع التطوع " للطالبة ريماس الصميلي ، قدمتها بالنيابة عنها والدتها الأستاذة حنان الصميلي .

بسياق متصل، قدمت زهرات الابتدائية الخامسة بجيزان، أناشيد وطنيَّة، كما قدمت طالبات المتوسطة الأولى بمدينة جيزان، والمتوسطة الثالثة بأحدالمسارحة قصائد وطنية ، وقد حازت الأناشيد الوطنية ، والقصائد اعجاب الحاضرات والمشاركات بالملتقى .

وقد أعربت المشاركات بمحاور اللقاء عن غبطتهن للحضور الفاعل ، والمشاركة في أول لقاء للعمل التطوعي في منطقة جازان ، عاقدات العزم على السير قدمًا وفقًا لما تم التوصل إليه اللقاء ، من خلال النقاشات التي اثرت الملتقى ، مثمنان دور نادي حلم جازان ، مشيدات برعاية الادارة العامة للتعليم ، والحضور الذي فاق التوقعات .

وبختام فعاليات الملتقى ، كرمت اللجنة المنظمة للملتقى؛ الدكتور عبدالرحمن الرفاعي ، وعضو المجلس البلدي عيشة بكري وعميد خطاطي جازان يحيى كريري ، كما كُرِّمت المشاركات ، بمحاور الملتقى ، والداعمين ، والرعاة الاعلاميين ، ومن بينها ؛ صحيفة جازان نيوز ، بدرع وشهادة تقدير.
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

فيديو ..اضغط هنا
بواسطة : المدير
 0  0  586
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:24 صباحًا السبت 21 سبتمبر 2019.