• ×

01:18 صباحًا , الثلاثاء 18 مايو 2021

\"المونديال\" يؤجل افتتاح مهرجان جدة غير للخميس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 








جازان نيوز=متابعات
قرر مجلس التنمية السياحية بمحافظة جدة الذي يرأسه محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، تأجيل موعد إقامة حفل افتتاح مهرجان جدة غير 1431 إلى مساء الخميس المقبل بدلا من موعده المعلن مسبقا الأربعاء المقبل، في كورنيش أبحر الجنوبية، نظرا لمتابعة عدد كبير من الجمهور مباريات كأس العالم لكرة القدم حيث تقام مباراة نصف النهائي مساء الأربعاء.
أوضح ذلك مدير إدارة مهرجان جدة غير محمد قاري، مبينًا أن أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل سيطلق شارة بدء المهرجان الذي يحضره عدد من الأمراء وكبار المسؤولين ورجال الأعمال والإعلام في موعده الجديد. ويتضمن الحفل أوبريتا وطنيا مكونا من خمس لوحات غنائية تتحدث عن الوطن وقيادات المملكة، وعن جدة كمدينة سياحية.
ويشارك في الأوبريت مجموعة من الفنانين السعوديين هم: طلال سلامة ومحمد الزيلعي وأنس نهاري وعيدروس العيدروس، وهو من كلمات الشاعر عبد الله الجماح وألحان كل من فيصل موج ومحمد قاري والفنان هود العيدروس وتوزيع ديجي لاينز للإنتاج الفني.
وسيتم خلال الحفل تكريم الشركات الراعية من قبل الأمير خالد الفيصل، فيما ستنطلق خلال الحفل لمدة 15 دقيقة عروض للألعاب النارية عبر 3 بارجات بحرية، ترافقها أنغام موسيقية لتعلن عن انطلاقة فعاليات مهرجان
بواسطة : المدير
 0  0  977
التعليقات ( 0 )