• ×

10:04 صباحًا , الجمعة 15 رجب 1440 / 22 مارس 2019

أستاذ بالكلية الجامعية بتربة يناشد معالي مدير جامعة الطائف صرف بقية مستحقاته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 
ناشد الدكتور نادي حسن شحاتة عضو هيئة التدريس بالكلية الجامعية بتربة معالي مدير جامعة الطائف الدكتور حسام زمان التوجيه بإعطائه حقوقه المالية المستحقة لدى الجامعة، حيث يعمل في وظيفة أستاذ مساعد بقسم اللغة العربية بالكلية منذ عام 1432هـ.، .

واشار إلى أن انه اصيب بعارض صحي مفاجئ نقل على إثره لمستشفى تربة العام ، ثم حول لمستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف ،واكتشف معاناته من ورم بالمخ ، فقرر أن يعالج في بلده مصر .

واضاف أن كلية تربة اصدرت تاشيرة سفر اضطرارية حسب قوله ، بدلًا عن مرضية - سافر ..وبعد نجاح العملية ، اكتشف أن التاشيرة كانت اضطرارية مدتها 10ايام ، مما جعله معلقًا لا يستطيع العودة لعمله ، و يزال على ملاك كلية تربة الجامعية ، فلم يلغى عقده ، أو يُخلى طرفه حسب قوله.ووفقًا لمستندات تحتفظ بها الصحيفة .

وقال ، د. شحاتة أنه حتى الآن على ملاك الكلية الجامعية بتربة حيث لم يُخاطب بإنهاء عقده رسميًّا أو شفاهيًّا، ولم يخلِ طرفه من الجامعة، ولم تخلِ الكلية طرفه، ولم تعطه الجامعة مستحقاته المالية الواجبة منذ عشرة أشهر على الرغم من مخاطبته المتكررة للكلية والجامعة.

وبالتفاصيل : في يوم الخميس 8/5/1439هـ أصابني مرض مفاجئ أثناء العمل في قسم اللغة العربية فأعطتني الإدارة الطبية بالكلية خطاب تحويل إلى مستشفى تربة العام، ونقلت بإسعاف المستشفى يوم الجمعة إلى مستشفى الملك عبد العزيز بالطائف 9/5/ 1439هـ، وفي 12/ 5/ 1439هـ تم التقديم على تأشيرة مرضية، وتم السفر إلى مصر في اليوم نفسه إلا أن الكلية أصدرت التأشيرة خطأ (اضطرارية)، وفي 16/ 5/ 1439هـ دخلت المستشفى بالقاهرة، وفي 19/ 5/ 1439هـ أجريت لي جراحة لإزالة ورم في المخ، وخلال هذه الأيام العشرة انتهت التأشيرة، فطلبت من الكلية تمديد التأشيرة لإنهاء أموري هناك.

وتابع د. شحاته : "أرسلت للجامعة والكلية 25 رسالة بالبريد الدولي الممتاز ورسائل فاكس رسمية في المدة القانونية فلم يرد أحد، وأرسلت التقارير الطبية الموثقة من الخارجيتين مع زملاء بالكلية فرفض العميد ورئيس القسم بشهادة الشهود في الكلية استلامها، ورفضت الجامعة والكلية إفادتي بأي معلومة أو التوقيع على أي ورقة، كل الذي فعله رئيس القسم والعميد هو معلومات شفهية أو رسائل لا تمت للحقيقة بصلة على الواتس آب، وكل هذه الرسائل المضللة مسجلة وموجودة، واتصلت بسعادة العميد على هاتفه في السعودية فقال: " ما عندنا شيء لك، ولا علاقة للكلية بك... وأنت تكذب وتدّعي علينا ...ومن يشكو الكلية فلن تقف الكلية معه".

وقد تواصلت صحيفة (جازان نيوز ) مع جامعة الطائف ، فلم تظفر برد على اتصالها يوم أمس الخميس .
بواسطة : المدير
 0  0  507
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:04 صباحًا الجمعة 15 رجب 1440 / 22 مارس 2019.