• ×

05:44 مساءً , الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

شرطة الرياض تضبط (3 يمنيين) متهمين بسرقة مجوهرات تجاوزت قيمتها (3) ملايين ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - عبدالكريم بن محمد : 
تمكنت شرطة منطقة الرياض ، من القبض على ثلاثة متهمين ، من الجنسية اليمنية ، بالثلاثينات من العمر ، تورطوا سرقة مجوهرات وأموال ، وتم ضبط ما بحوزتهم بعض المصوغات الذهبية والساعات الثمينة.

يأتي ضبط المتهمين الثلاثة ، استمراراً لنجاحات شرطة الرياض الجنائية والميدانية وعمليات المتابعة والضبط التي باتت آثارها واضحة في المجتمع بهذه الواحة الوارفة من الأمن .

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم شاكر التويجري أن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال، وإجراءات البحث والتحري والاستدلال عن المتورطين بارتكابها أسفرت والله الحمد عن القبض على ثلاثة متهمين من الجنسية اليمنية، بالعقد الثالث من العمر بعد ان توفرت الدلائل على تورطهم بسرقة مجوهرات وأموال تجاوزت قيمتها الثلاثة ملايين ريال، وقد ضُبط بحوزتهم بعض المصوغات الذهبية والساعات الثمينة .

وقد أقروّا بما نسب إليهم، وتم إيقافهم، وإحالة القضية لجهة الإختصاص بفرع النيابة العامة .

وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن المواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره .

فشكراً لله تعالى ثم لحكومة خادم الحرمين الشرفين وولي عهده الأمين على دعمهم السخي لكل ما من شأنه ضرب أطناب الأمن على كافة بقاع مملكتنا المترامية الأطراف والشكر لسمو وزير الداخلية و لمعالي مدير الأمن العام ولنائبه . ولسعادة مدير شرطة منطقة الرياض اللواء فهد بن زيد المطيري وطواقمه الميدانية والجنائية والإدارية على جهودهم التي نلمسها جميعاً ،حفظ الله وطننا من شر كل عابث .
بواسطة : المدير
 0  0  284
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:44 مساءً الثلاثاء 15 أكتوبر 2019.