• ×

06:54 صباحًا , الأربعاء 20 نوفمبر 2019

بالفيديو| انتشال جثتي شقيقتين سعوديتين من نهر هدسون بولاية نيويورك

رسمة للفتاتين كانت نشرتها شرطة نيويورك خلال البحث عنهما

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات : 
عثرت السلطات الأمريكية، الأربعاء الماضي، على جثتي شقيقتين سعوديتين على شاطئ “نهر هدسون” بولاية نيويورك، وهما مقيدتين بشريط لاصق، في واقعة رجحت الشرطة أنها تشير إلى حالة انتحار، فيما نفت عائلة الفتاتين.

وقالت الشرطة الأمريكية إنها تجري التحقيقات لمعرفة أسباب الحادث المروع للفتاتين، مشيرة إلى أن إحدى الضحيتين تالا فارع تبلغ من العمر 16 عامًا والأخرى روتانا 22 عامًا، وهما تقيمان في “فيرفاكس” بولاية “فيرجينيا”، وعاشت كلتا المرأتان في جدة قبل أن تنتقل أمهما إلى الولايات المتحدة للاستقرار في فرجينيا.

وأوضحت الشرطة، أن جثتيهما جرفتا على الشاطئ، وكانتا مقيدتين بشريط لاصق، ووجهاهما يلاصقان بعضهما بعضًا، وكانت الشقيقتان ترتديان ملابسهما بالكامل، دون ظهور أي علامة واضحة على وجود صدمات، وحتى اللحظة لم يتم تحديد سبب الوفاة .

ونقلت قناة “CBS2” الأمريكية عن مصدر قوله “إن الشرطة ترجح انتحار الفتاتين من خلال القفز من أعلى جسر جورج واشنطن”.

من جانبها، قالت القنصلية السعودية في نيويورك إنها تتابع مع السلطات المحلية حادثة مقتل المواطنتين السعوديتين.

وتنفي عائلة الفتاتين فرضية انتحارهما، وتقول إنها تنتظر معرفة سبب الوفاة بعد الفحوص الطبية بحسب صحيفة “عرب نيوز” السعودية الناطقة باللغة الانجليزية.

غموض الاختفاء

وتضاربت الروايات بشأن مدة اختفاء الفتاتين حيث ذكرت تقارير أنهما مختفيتان منذ شهرين وهو ما نفته عائلتهما مشيرة إلى أن الشقيقة الصغرى تالة كانت تزور شقيقتها الأكبر، وفقدت العائلة الاتصال بهما قبل أسبوع.


بواسطة : المدير
 0  0  587
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:54 صباحًا الأربعاء 20 نوفمبر 2019.