• ×

12:20 صباحًا , الجمعة 18 أكتوبر 2019

ترمب: السعودية حليف دائم وهام لنا في الشرق الأوسط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات : 
أكد الرئيس الأميركي دونالد ترمب أن الولايات المتحدة تحتاج للسعودية في الحرب على الإرهاب، قائلا "إنها حليف دائم وهام لنا في الشرق الأوسط ".

وأضاف الرئس ترمب في مقابلة أجرتها معه ؛ شبكة "فوكس" الاقتصادية: "لا أريد التخلي عن السعودية".

وأردف ل الرئيس الأميركي بأنهم طلبوا من تركيا أي تسجيلات مرئية أو مسموعة تخص اختفاء خاشقجي إن وجدت. مضيفا بأنه يتوقع التوصل لحقيقة ما جرى للصحفي المفقود خاشقجي بنهاية الأسبوع.

جدير بالذكر ، أن الرئيس الأميركي دونالد ترمب قد انتقد الاتهامات والاستنتاجات التي تطلق بشأن قضية الصحفي السعودي المفقود جمال خاشقجي، محذراً من التسرع في الحكم حول هذه القضية.

بسياق متصل ، وفي مقابلة مع وكالة أسوشيتدبرس مساء الثلاثاء، دافع ترمب عن المملكة العربية السعودية في وجه ما وصفه بالقفز إلى النتائج والإدانة فيما يتعلق باختفاء خاشقجي قبل معرفة كل الحقائق، قائلاً إنها حالة من حالات "أنت مدان حتى إثبات العكس" -بدل أن تكون أنت بريء حتى إثبات العكس- وهذا لا يعجبني".

وكان الرئيس ترمب اتصل في وقت سابق من يوم امس ( الثلاثاء) بسمو بولي العهد، الأمير محمد بن سلمان. وقال الرئيس الأميركي إن الأمير محمد بن سلمان أبلغه أن "التحقيق في قضية اختفاء الصحافي السعودي جمال #خاشقجي بدأ، وسيوسع على نحو سريع".
.
بواسطة : المدير
 0  0  315
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:20 صباحًا الجمعة 18 أكتوبر 2019.