• ×

12:31 مساءً , الأحد 26 مايو 2019

مدرسة صهيب الرومي الابتدائية والمتوسطة بخضيرة عياش تحتفل اليوم الوطني الـ (88) ... ( صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خضيرة عياش - خالد ابوعمرين : 
احتفلت مدرسة صهيب الرومي الابتدائية والمتوسطة في خضيرة عياش باليوم الوطني ال88 للمملكة العربية السعودية وذلك برعاية مدير مكتب البيئة والمياه والزراعة بمحافظة ابي عريش المهندس جبران بن علي حلل وحضور شيخ قبائل خضيرة عياش الأستاذ حسين محمد أبو عمرين ، وممثل مكتب التعليم بابي عريش المشرف التربوي الأستاذ يحي واصلي ، ونائب رئيس اللجنة الاجتماعية الأهلية بعياش الأستاذ حسن بن حسين عياشي وبالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية بعياش وملعب الفرسان الرياضي.

بُدِئَ الحفل بالسلام الملكي وقد ظهرت البهجة والسرور على محيا الطلاب والمعلمين حيث رفعت الأعلام خفاقة في سماء المدرسة يلوحون بها فخرا و اعتزازا، ثم تلاوة من القرآن الكريم لأحد الطلاب بالمرحلة المتوسطة.

وقد ألقى قائد المدرسة الأستاذ أحمد بن يحيى حداد كلمة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة تحدث فيها عن أهمية التمسك بالعقيدة والوطن وحث جميع منسوبي المدرسة على الاعتزاز بوطنهم والمحافظة على مكتسباته وثرواته والإخلاص لله ثم للدين والوطن.

ثم قدم راعي الحفل المهندس جبران حلل كلمة شكر فيها قائد المدرسة على جهوده في غرس حب الوطن لأبنائه الطلاب وتعزيز الشعور بشرف الانتماء للوطن والعمل من أجل رقيه وتقدمه.

من جهته ، تحدث المشرف التربوي عن نعمة الأمن والأمان الذي يحظى به وطننا الغالي منذ تأسيسه على يد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله إلى عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وأطال في عمره.

ثم تتابعت الفقرات وذلك بعرض مرئي عن منجزات المملكة والمؤسس وأبنائه من بعده وما وصلت به مملكتنا الحبيبة من تقدم ورقي ثم أدى الطلاب مسرحية عن جنودنا البواسل في الحد الجنوبي وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن .

ثم قدم أحد الطلاب بالمرحلة المتوسطة قصيدة شعرية عن حب الوطن .

بعد ذلك قدمت مسيرة طلابية بتنظيم رائع تخللها أهازيج وأناشيد وطنية وفي نهاية برنامج الحفل قدم قائد المدرسة تكريما للفرق الفائزة في الدوري الرياضي الذي أقيم بهذه المناسبة ثم شكر رائد النشاط المنظم للحفل وجميع منسوبي المدرسة على تعاونهم في نجاح الحفل، وتمنى خيرا وفيرا لهذا الوطن الغالي وعزا ونصرا للإسلام والمسلمين.

image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  871
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:31 مساءً الأحد 26 مايو 2019.