• ×

07:23 مساءً , الجمعة 30 أكتوبر 2020

رئيس اتحاد الرياضات اللاسلكية يدشن طائرة هيئة الرياضة ... (صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 
دشن رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد سعود بداح الفغم وأعضاء مجلس الادارة طائرة هيئة الرياضة? اللاسلكية التي صُنعت على أيدي كفاءة وطنية بإشراف مهندسين سعوديين.

جاء ذلك خلال احتفاء اتحاد الرياضات اللاسلكية أمس في مطار بنبان للرياضات اللاسلكية باليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية، وفقًا لـ (واس).

وأوضح الفغم أن هذا التدشين جاء رغبة من الاتحاد وبناءً على اهتمام سمو ولي العهد بتمكين الشباب السعودي في الابتكار والصناعة، وبدعم من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ، حيث قام بتصنيع الطائرة مهندسين سعوديونتحت إشراف المهندس علي السحيباني .

وتضمن الحفل عروضاً للسيارات والطائرات اللاسلكية وطائرات الجت والهليكوبتر التي أدت مهارات الـ3D الاستعراضية،

إضافة إلى عروض موسيقية وخيالة وطائرات الحرس الملكي التي قامت بإنزال أكبر علم للمملكة مساحته 180 م وعروض الطيران الشراعي،لاقت استحسان الحضور الكبير من مختلف الأعمار الذي تواجد منذ بداية العروض عند الثالثة عصراً حتى السادسة مساءً .

كما شارك نادي جنرال موتورز للسيارات الكلاسيكية والرياضية ، بأشكال متنوعة من السيارات في ساحة الفعاليات ، وأقيم معرض مصاحب تضمن العديد من الصور التذكارية لبطولات سابقة للرياضات اللاسلكية ، إضافة إلى ركن خاص لمدينة الملك سعود الطبية

" الشريك الطبي للاتحاد " كما أتاح الاتحاد لزواره ممارسة الألعاب اللاسلكية "الطائرات والسيارات "وسط تفاعل كبير من الحضور وبالخصوص الأطفال ، الذين رددوا الأهازيج الوطنية ، احتفاءً بهذه المناسبة الغالية على كل مواطن ومواطن.

وكرم رئيس الاتحاد في نهاية الاحتفال الجهات المشاركة وهم أمانة منطقة الرياض والحرس الملكي ونادي الطيران السعودي ، إضافة إلى تكريم عدد من المشاركين الذين قدموا العروض الخاصة بالطائرات والسيارات اللاسلكية .


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  688
التعليقات ( 0 )