• ×

03:07 صباحًا , الأربعاء 13 نوفمبر 2019

رئيس مركز الجعافرة يستقبل أطفال روضة الرجيع (صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - حسن الجعفري : 
استقبل رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد بن جابر العقدي صباح اليوم بمقر المركز عدداً من أطفال روضة الرجيع وذلك بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانون لمملكتنا الغالية.

و قدّم الأطفال عددًا من الأعمال واللوحات الفنية الجميلة التي تعبر عن حب الوطن والولاء لقيادته تفاعل معها سعادة رئيس المركز العقدي وأستقبلهم بأبوية حانيه ونزل بكل تواضع لمستوى تفكيرهم والحديث معهم عن الوطن وعلمه الأخضر ومايحويه من دلالات بأسلوب يتناسب مع مستوى عقولهم.

وقد قام سعادته بمشاركتهم النشيد الوطني لغرس حب الوطن وقيادته في نفوسهم.

وعبر رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد العقدي عن سعادته بهذه الزيارة مؤكداً بأن مثل هذه المبادرات فرصة لتكريس التقارب بين النشء والإدارات الحكومية التي تعنى بخدمة المواطنين ومد جسور التواصل بين كافة فئات المجتمع بعيداً عن البيروقراطية الإدارية.

وأشار العقدي إلى أن هذه المبادرة إحدى المظاهر الإيجابية للتحول الوطني لتحقيق الرؤية الوطنية الطموحة والعملاقة التي تقودها قيادتنا الحكيمة لرفاهية أبنائها والمجد والعلياء لوطننا الغالي في شتى المجالات.

مختتماً حديثة بتقديم الشكر والتقدير لتعليم صبيا المميز دائماً في برامجه وشراكاته الاجتماعية الهادفة بقيادة الأستاذ ضيف الله الحازمي كما قدم شكراً خاصاً لقائدة روضة الرجيع وكافة منسوبات الروضة على مبادرتهم الرائدة والمميزة متمنياً التوفيق لهم جميعاً.

وفي نهاية الزيارة قدم العقدي هدية لكل طالب وطالبة عبارة عن حقيبة خضراء تحمل شعار اليوم الوطني وتحوي بعضاً من الأدوات المدرسية.

عقبها ألتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة قبل مغادرتهم المركز.

image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  441
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:07 صباحًا الأربعاء 13 نوفمبر 2019.