• ×

01:02 صباحًا , الأحد 12 جمادي الثاني 1440 / 17 فبراير 2019

بالصور | هجوم صاروخي اسرائيلي لمخازن أسلحة بمطار دمشق الدولي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات : 
أعلن إعلام بشار الأسد (السبت) أن هجوما صاروخيا شنته إسرائيل استهدف مطار دمشق الدولي، وأن الدفاعت الجوية السورية اعترضت عددًا منها.

ونقلت وكالة أالأنباء السورية (سونا) التابع لنظام بشار ، عن مصدر عسكري قوله إنه تم إسقاط عدد من الصواريخ. ولم تفد الوكالة عن سقوط قتلى أو حصول أضرار لكنها نشرت مشاهد تظهر تشغيل الدفاعات الجوية. ويُسمع في تسجيل الفيديو انفجار طفيف يضيء السماء.

ونقلت وكالة فرانس برس عن مراسلها في دمشق ، أنه سمع انفجاراً قوياً، تلته انفجارات عدّة أقلّ قوة. وقال شهود في معرض تجاري رئيسي في #دمشق لوكالة "رويترز" إن السماء توهجت ببريق النيران جراء التصدي للصواريخ.

بساق متصل قال مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن الهجوم الصاروخي استهدف مستودع أسلحة قرب المطار حيث وصلت أسلحة جديدة للإيرانيين أو لحزب الله.

من جهتها ، رفضت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي التعليق على أنباء تحدثت عن هجوم اسرائيلي استهدف مطار دمشق .

جدير بالذكر ، أن اسرائيل لم تكن تفصح عن علياتها ، بيد أنها افصحت قبل اشهر أنها شنت 200 غارة في سوريا في الأشهر الـ18 الأخيرة ضد أهداف غالبيتها إيرانية، في تأكيد نادر حول عمليات عسكرية من هذا النوع. واعترفت اسرائيل سابقا بشن عشرات الغارات ضد شحنات أسلحة متطورة يتم تسليمها الى حزب الله


image
image
بواسطة : المدير
 0  0  238
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:02 صباحًا الأحد 12 جمادي الثاني 1440 / 17 فبراير 2019.