• ×

05:19 مساءً , السبت 7 ديسمبر 2019

برنامج الرعايه المنزلية بمستشفى الملك فهد بجازان يعايد المرضى بمنازلهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - الاعلام الصحي : 
عايّد برنامج الرعايه المنزليه بمستشفى الملك فهد بجازان وضمن إيصال فعاليات واحتفالات عيد الاضحى المبارك للمرضى في محل إقامتهم في المنازل شملت الزياره تقديم الورود والهدايا .

يأتي ذلك ، في إطار المشاركه المجتمعيه ومشاركه المرضى فرحتهم بالعيد ولما في هذي المناسبات من دور كبير في دعم المرضي وتعزيز الجانب العلاجي لهم.

وزارت فرق الرعايه المنزليه عدداً من المرضى المسجلين في البرنامج ونقل معايده وتحيات مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور عبدالله النجمي ومساعده للخدمات العلاجية الدكتور علي المدير وسعاده مدير مستشفى الملك فهد بجازان الدكتور احمد النجدي متمنين لهم دوام الصحه والعافيه

كما عبر المرضى وذويهم عن سرورهم و شكرهم على هذه البادرة الانسانيه وتقديرهم للمسؤولين في المنطقه على هذه اللفته الانسانية,

وقدم مشرف برنامج الرعاية المنزلية بمستشفى الملك فهد ابراهيم كريري شكره وتقديره لسعاده المدير العام ومساعده وسعاده المشرف العام بمستشفى الملك فهد على حرصهم على الخدمه المقدمه لمرضى الرعايه المنزليه ومشاركه المرضي فرحتهم بالعيد في منازلهم وتلمسهم الدائم لاحتياجاتهم.

واضاف أن البرنامج يأتي في إطار منظومه التطوير التي تشهدها وزاره الصحة حيث أن البرنامج يقدم خدماته للمرضى المنومين وبحاجة إلى رعاية متكاملة وأمنه بين ذويهم.
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  339
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 مساءً السبت 7 ديسمبر 2019.