• ×

09:56 مساءً , الأحد 26 مايو 2019

مدير عام وكالة الأنباء الأردنية يشيد بالخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منى - و اس : 
أشاد مدير عام وكالة الأنباء الأردنية الدكتور محمد صالح العمري , بالخدمات والجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج العام الحالي 1439هـ.

وقال العمري في تصريح لوكالة الأنباء السعودية "الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن واضحة للجميع , ولاينكرها إلا جاحد , وهي بكل تأكيد تعكس الجهود والخطط التي تبذلها مختلف الجهات والقطاعات الحكومية العاملة في الحج , ومستوى التنظيم الدقيق الذي تحرص عليه الجهات القائمة على خدمة الحجيج ".

وقدم الدكتور العمري الشكر والتقدير باسم الجميع لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على ما يوليانه من رعاية واهتمام بكل ما يهم الحج ويضمن تقديم أفضل الخدمات للحجيج.

وعبر عن امتنان الجميع على الاستضافة , والجهود التي تبذلها وزارة الإعلام لخدمة ضيوفها الإعلاميين , بمتابعة مباشرة من معالي وزير الإعلام الدكتور عواد العواد على الاستضافة وتوفير كل ما يعينهم على القيام بالتغطية الإعلامية والمتابعة الدائمة لحركة الحجيج وتنقلاتهم بالمشاعر المقدسة , وسعادتهم بزيارة المملكة , سائلاً الله تعالى أن يديم على بلاد الحرمين الشريفين أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة.

ودعا مدير عام وكالة الأنباء الأردنية في ختام تصريحه جميع الإعلاميين المشاركين في موسم حج العام الحالي للقيام بواجبهم تجاه أمتهم الإسلامية من خلال إيصال الرسالة الإعلامية الصادقة والمخلصة بما يسهم في توحيد الصف والغايات والأهداف, وتقديم كل ما فيه خير الأمة ويدحض الشائعات التي تريد النيل من أمن واستقرار الدول العربية والإسلامية.

بواسطة : المدير
 0  0  584
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:56 مساءً الأحد 26 مايو 2019.