• ×

12:57 صباحًا , الخميس 18 جمادي الأول 1440 / 24 يناير 2019

لأمير محمد بن عبدالعزيز ينقل تهاني القيادة لمنسوبي حرس الحدود والمجاهدين والأفواج المرابطين في الحد الجنوبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 
نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة اليوم ، تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - ، إلى منسوبي حرس الحدود وإدارة المجاهدين وقوة الأفواج المرابطين بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

واستمع سموه ، إلى عرض من قادة المواقع العسكرية التي شملتها الزيارة عن أبرز المهمات والواجبات المناطة بهم في الدفاع عن الوطن ، وما وفرته لهم القيادة الرشيدة من تجهيزات وآليات حديثة ومتطورة تمكنهم -بإذن الله- من القيام بواجبهم البطولي في حماية الوطن على أكمل وجه.

وأعرب سمو أمير جازان بالنيابة ، عن اعتزازه وفخره بما شاهده من أعمال ومنجزات وروح معنوية عالية ، متمنياً لهم التوفيق في كل ما يبذلونه من جهود في ظل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - .

ونوه بالجهود الكبيرة والبطولات التي يسجلونها في حماية حدود الوطن من كيد الكائدين وغدر الخائنين والتصدي لكل من تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار بلاد الحرمين الشريفين ، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة, سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.
بواسطة : المدير
 0  0  167
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:57 صباحًا الخميس 18 جمادي الأول 1440 / 24 يناير 2019.