• ×

08:55 مساءً , الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

حفل تكريم شيخ قبيلة العياشي الشيخ علي بن محمد عياشي وتنصيب الشيخ يحي بن علي عياشي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحرَّث - يحيي بن محمد ناشب عياشي : 
أقامت قبيلة العياشي مساء اليوم الأربعاء الموافق ١٤٣٩/١١/٢٦ حفل تكريم للشيخ علي بن محمد يحي عياشي مجرشي ،وذلك تكريماً ووفاء ومحبة لما قدمه من خدمة لدينه ووطنه ومليكه وقبيلته.وبتنصيب الشيخ يحي بن علي محمد عياشي مجرشي خلفاً لوالده ،في قاعة ريتارا بمحافظة أحد المسارحه .

هذا وشرف الحفل محافظ محافظة الحرث المهندس صالح بن علي القحطاني ومحافظ أبوعريش الأستاذ محمد الشمراني وقائد حرس الحدود بالحرث وعدد من مدراء الدوائر الحكومية ومشائخ القبائل والأعيان وابناء محافظة الحرث .

بُدِئ الحفل بالسلام الملكي السعودي ثم بعد ذلك مقدمة قدمها الأستاذ عبدالله بن علي عياشي رحب فيها بالضيوف الكرام وشكر لهم حضورهم وتشريفهم الحفل ، و أيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ حسام محمد عياشي ،كلمة للأهالي القاها نيابة عنهم الأستاذ حسين محمد ناشب عياشي وذكر فيها بعض ما تميز به الشيخ من صفات جليلة مع ثنائه على جنودنا المرابطين على الحدود .

هذا وكان للشعر حضوره حيث قدم الشاعر الأستاذ يحيى بن محمد ناشب عياشي قصيده شعرية بهذه المناسبة لاقت إستحسان الحضور .؛ثم قدم العرض المرئي وهي نبذه مختصره عن الشيخ علي بن محمد عياشي مجرشي والشيخ يحيى بن علي عياشي .

وبعد ذلك كلمة للشيخ علي القاها بالنيابة عنه الشيخ محمد محمد عياشي ،وكلمة للشيخ يحي بن علي عياشي مجرشي ؛ ثم قدم ابناء الشيخ علي شيله مهداة الى والدهم بهذه المناسبة.

كما قدم محافظو المحافظات هدايا للشيخ المحتفى به وشيوخ القبائل الحاضرين وأهالي القبيلة وبعض الأصدقاء هدايا متنوعة للشيخ علي بن محمد عياشي مجرشي تعبيراً عن مشاعرهم ومشاركتهم في هذه المناسبة،وبعد ذلك توجه الحضور الى تناول وجبة الغداء التي اعدة بهذه المناسبة

بواسطة : المدير
 0  0  1256
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-24-2018 03:55 مساءً عبدالله :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعم في الشيخ علي والشيخ يحي كلهم يرفعو* راس القبيلة* ربنا يوفقهم*