• ×

04:25 صباحًا , الثلاثاء 12 رجب 1440 / 19 مارس 2019

وزير الإعلام يطلق الخطة الإعلامية لموسم حج هذا العام 1439هـ (صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
و ا س : 
أطلق معالي وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد في جدة اليوم ، الخطة الإعلامية لموسم حج هذا العام 1439هـ .
كما دشن معاليه الموقع الإلكتروني لموسم حج هذا العام http://hajjmedia.gov.sa ليكون المصدر الإعلامي الرئيس للأخبار والبيانات والمعلومات ، وما ينفذ من مبادرات وأنشطة وفعاليات.

وألقى معالي الوزير العواد كلمة بالمناسبة رفع خلالها الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ ،على ما يقدمانه من رعاية كريمة ودعم سخي لتمكين وزارة الإعلام والجهات الحكومية المشاركة في موسم الحج من خدمة ضيوف الرحمن.

وأثنى معالي وزير الإعلام, على جهود الجهات الحكومية المشاركة وتعاونها لإنجاح موسم الحج ، مشيداً بحرصها على تحقيق التكامل والتنسيق فيما بينها.

وأكد معاليه أن المملكة قيادة وشعباً، يرحبون باستقبال حجاج بيت الله الحرام من مختلف الجنسيات والمذاهب والأعراق من شتى أقطار العالم ، مشدداً على تسخير كل الإمكانيات البشرية والمادية لرعاية الحجاج ، وتمكينهم من أداء شعائرهم منذ لحظة قدومهم حتى مغادرتهم.

وأعلن معالي وزير الإعلام اكتمال استعدادات الوزارة لاستضافة وسائل الإعلام المحلية والعالمية المقروءة والمسموعة والمرئية، وتوفير الآليات والتجهيزات والتقنيات لتيسير مهامها لنقل الحدث الكبير لجميع أنحاء العالم، بما يعكس حجم الاهتمام والعناية الكبيرين من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين.

وأكد الوزير العواد حرص وزارة الإعلام على استضافة جميع القنوات الراغبة في نقل الحدث العالمي العظيم من خلال تهيئة البنى التحتية للقنوات الفضائية، ووكالات الأنباء العالمية ووسائل الإعلام المختلفة.

وأوضح معاليه أن المملكة تستضيف هذا العام أكثر من (800 ) من الإعلاميين الأجانب البارزين لتغطية شعائر الحج وإبرازها بصورة مهنية تناسب مكانة الحج وقيمته في نفوس المسلمين حول العالم.

وبين أن الوزارة جهزت عدة مراكز إعلامية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة لخدمة ضيوفها من الصحفيين والإعلاميين من داخل المملكة وخارجها ، وزودتها بكل ما يحتاجه الإعلاميون من خدمات صحفية وشبكات اتصالات وأجهزة كمبيوتر واستوديوهات وآليات لتيسير مهمتهم في تغطية أعمال الحج.

image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  570
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:25 صباحًا الثلاثاء 12 رجب 1440 / 19 مارس 2019.