• ×

08:00 صباحًا , الجمعة 19 أبريل 2019

مستشفى الغيضة بمحافظة المهرة باليمن يتسلم الدفعة الأولى من المساعدات الطبية من مركز الملك سلمان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 

تسلّم مستشفى الغيضة المركزي بمحافظة المهرة اليوم الدفعة الأولى من المساعدات الطبية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بحضور المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة د. عوض مبارك سعد .

وتشمل هذه الدفعة وفقًا لـ (يافع نيوز) عددًا من المعدات و الأجهزة الطبية الحديثة منها أشعة متحركة ومكينة تحميل ديجتال واطقم جراحية وعمليات بالإضافة إلى أجهزة عناية مركزة وغسيل كلى وغيرها .

وأوضح محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت بأن هذه الدفعة الطبية ستتبعها دفعات أخرى قادمة من مركز الملك سلمان ، لتحسين مستوى خدمات مستشفى الغيضة وبقية المستشفيات الريفية والوحدات الصحية بالمديريات ؛ مشيدا بالإستجابة السريعة من قبل الحكومة السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم هذه المساعدات الطبية وتلبية المطالب التي رفعت إليهم في شهر رمضان 1439هـ .

وعبّر المحافظ باكريت عن شكره الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على جهودهم الإنسانية في دعم القطاع الصحي بالمحافظة وبقية القطاعات الخدمية الأخرى.

وأشار إلى إن هناك مشاريع إستراتيجية في الجانب الصحي ستقوم المملكة السعودية بتنفيذها وتمويلها في المهرة في مقدمتها مستشفى الملك سلمان التخصصي بمدينة الغيضة ومستشفى آخر في سيحوت بالإضافة إلى مشروع مركز غسيل الكلى والعيادات الخارجية لمستشفى الغيضة .

مؤكدا بأن السلطة المحلية تبذل جهودًا كبيرة في توفير الاحتياجات الأساسية العاجلة وتحسين مستوى الخدمات العامة بدعم ومساعدة الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .

وقال المحافظ بأن أي محاولات أو طلبات تقدم بإسم المحافظة غير مجدية ولن يتعامل معها أحد من الجهات المانحة ما لم تكن عبر الأطر الرسمية (السلطة المحلية والحكومة الشرعية) وعلى جميع أبناء المهرة الإلتفاف حول السلطة المحلية ومؤازرتها ودعم جهودها المبذولة في استتباب الأمن والإستقرار وخططها في التنمية والبناء ، فبدون أمن لن تكون هناك تنمية وسيتوقف المانحون عن الدعم . حضر عملية التسليم مدير مكتب مركز الملك سلمان عبدالله مساعد العنقري ونائب مدير مستشفى الغيضة د. حسن نصيب .

بواسطة : المدير
 0  0  269
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:00 صباحًا الجمعة 19 أبريل 2019.