• ×

03:53 صباحًا , الثلاثاء 29 سبتمبر 2020

بالصور | قببيلة آل حدرة تحتفل ابتهاجًا بسلامة ابنها البطل علي عويدي الحدري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جاوان نيوز - متابعات : 

أقامت قبيلة آل حدرة حفل ابتهاج بسلامة ابنها البطل علي عويدي جدح الحدري الذي أصيب في الحد الجنوبي خلال أدائه لمهام عمله في ردع أذناب المجوس الحوثيين.

وقد عبر الشيخ مروعي عويدي الحدري شيخ القبيلة عن مدى عزهم وافتخارهم عما ما أصاب الابن علي عويدي له يعد وسامَ عز وفخر لكافة القبيلة مضيفا أن الكثير من أبناء القبيلة ملتحقين بالسلك العسكري ويتواجدون في الحد الجنوبي للدفاع عن أرض الحرمين الشريفين وهذا مصدر فخر لنا، وفقًا لـ صحيفة (الدرب) الالكترونية .

من جهته ، شقيق المصاب الأكبر ونائب القبيلة الشيخ حسن عويدي الحدري أن ما أصاب أخي علي أمر نرفع رؤوسنا به فنحن جميعا فدى لتراب أرض الوطن نقدم أرواحنا وأبنائنا للذود عن أغلى وطن.

وقد أقيم الحفل في إستراحة أغلى وطن بالمديري وشهد الحفل حضورا كثيفا بتواجد نواب القبيلة وأعيانها وشبابها بل وشرف الحفل الكثير من أعيان وأفراد القبائل الأخرى.

وفي لفتة جميلة تدل على حب الوطن وعلى أنغام شيلة معدة لهذه المناسبة من كلمات وإلقاء شاعر قبيلة آل حدرة الشاعر الكبير أحمد موسى جدح الحدري قام شباب حدرة بالاستعراض العسكري خلال الحفل رافعين أغلى وأجمل علم علم المملكة العربية السعودية الذي يحمل شعار التوحيد..
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image


بواسطة : المدير
 0  0  1405
التعليقات ( 0 )