• ×

12:28 صباحًا , السبت 23 نوفمبر 2019

فرنسا تتأهل لنصف نهائي مونديال 2018 بتغلبها على الأرغواي بهدفين نظيفين (فيديو)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 

تأهل المنتخب الفرنسي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا ، بفوزه على منتخب الأوروغواي بهدفين دون رد اليوم على ملعب "نيجني نوفجورود" في افتتاح منافسات دور الثمانية من المسابقة .

وسجل المدافع رافاييل فاران لفرنسا في الدقيقة 40 ، ثم أضاف صاحب جائزة أفضل لاعب بالمباراة أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 61 ، لتحجز فرنسا المقعد الأول في المربع الذهبي بالمونديال الروسي .
وافتقد منتخب أوروغواي خلال مباراة اليوم جهود لاعبه إدينسون كافاني ، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة أمام البرتغال في دور الـ 16 .

وبذلك يتقدم المنتخب الفرنسي خطوة جديدة نحو منصة التتويج بلقب المونديال الذي أحرزه مرة واحدة سابقة في نسخة 1998 على أرضه ، بينما تبددت أمام أوروجواي في التتويج باللقب الثالث بالمونديال بعد أن أحرزت بطولتي 1930 و1950 .

ويلتقي المنتخب الفرنسي في مباراته بالدور المقبل الثلاثاء المقبل مع الفائز من مباراة دور الثمانية المقررة في وقت لاحق اليوم بين منتخبي البرازيل وبلجيكا .

وأدار المباراة طاقم التحكيم أرجنتيني بقيادة الحكم نيستور بيتانا ، والمساعد الأول هيرنان مايدانا ، و الثاني خوان بابلو بيلاتي .
المصدر : واس

بواسطة : المدير
 0  0  282
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:28 صباحًا السبت 23 نوفمبر 2019.