• ×

06:48 صباحًا , الأربعاء 20 نوفمبر 2019

محكمة الاسماعيلية تصدر أحكامًا بالسجن على سماح صلاح الدين عبدالرحيم في القضية المرفوعة من (دار السكرية للنشر)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القاهرة - محمد شطا : 

اصدرت محمكة الاسماعيلية الابتدائية أحكامًا نهائية غير قابلة للطعن والاستئناف على المدعوة/ سماح صلاح الدين السيد عبد الرحيم و تضمنت الأحكام :

1- السجن النهائي لمدة عامين مع الأشغال الشاقة نظير سرقتها عدة قصائد والمشاركة بهم في محاقل دولية للشاعر الأديب علي الإمارة.

2-السجن أربعة أعوام نظير خيانتها للامانه والتشهير وإنشاء شبكة كاملة للتشهير بدار السكرية للنشر من خلال أصدقاء لها وشركاء معها واستخدامها أسماء سيادية للترهيب.

من جهته ، أوضح مدير عام دار السكرية ، د. محمد سلامة ،في بيان أصدره جاء فيه :

نعلن في جميع المحافل الأدبية, وعلى كافة قنوات الإعلام والتواصل الاجتماعي ، بأن من خان أمانة مواثيق عملنا, وغدر بعهوده معنا, ونكث بالتزاماته القانونية والأخلاقية, سيكون طريدة لملاحقتنا القانونية وفق الأصول, حتى يتم استرداد حقوقنا منه, ومعاقبته, وتغريمه كل ما تسبب لنا به من خسائر مادية ومعنوية طالت سمعة مؤسستنا بالتشهير الكاذب والافتراء والتزوير والتدليس.

وإننا نعني بإعلاننا هذا المدعوة (( سماح صلاح الدين السيد عبد الرحيم)) وفور بلاغ المؤسسة. بالتحقيق الموسع.. وهذا في عرف القانون يسمى ترهيب واستخدام أسماء ذات سلطة ؛ ولتكن عبرة لمن يعتبر, ويكون عقابها درسا لكل من تراوده أطماعه عن شرف الرسالة وأمانة الكلمة وعهود الثقة. .. ولنا عودة قريبا هنا ومن خلال منابر الصحافة وقنوات الإعلام المصريه مع باقي صور الأحكام النهائية

(والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون).

كما تحذر مؤسسة السكرية بالرد بقوة على باقي أفراد عصابة المتهمة في حالة محاولة كتابة أي منشور ضد دار السكرية.


image
image
بواسطة : المدير
 0  0  756
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:48 صباحًا الأربعاء 20 نوفمبر 2019.