• ×

08:52 صباحًا , الجمعة 15 رجب 1440 / 22 مارس 2019

د. طلال الحربي خلال رعايته الحفل الختامي لتكريم رواد " خليجي الكشفي 4 " بالطائف : الكشفي لا يتقاعد ..

مدير مفوضية جازان يقدم هدية لمدير تعليم الطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - الطائف - خديجة السيد : 

قال مدير عام التعليم بمحافظة الطائف الدكتور طلال بن مبارك الحربي أن من يعمل في المجال الكشفي لا يوجد في حياته تقاعد كما أن من يعمل في ميدان التربية بكافة اشكالها لا يتقاعد .

ونوَّه د. الحربي بالجهد الكبير المبذول من رواد الحركة الكشفية طوال مشوارهم في الحياة الكشفية في جميع مراحلها حتى اصبحوا روادا للحركة الكشفية ومازالوا مستمرين في العطاء ، معبرا عن سعادته لاستضافة هذا اللقاء الهام في محافظة الطائف .

ولفت أن هذه اللقاءات فرصة لاستمرار العطاء ودليل على أن الكشاف لا يتقاعد، مبينا أن الحس الكشفي والتربوي يظل ملازما لرواد الكشافة مابعد مرحلة العمل الرسمي. .

ودعا مدير تعليم الطائف الدكتور طلال الحربي إلى ستمرار اللقاءات الأخوية التي يتم خلالها نقل الخبرات وتوطيد أواصر المحبة بما يحقق تكامل الأداء .

يأتي ذلك ، خلال رعاية مدير التعليم في الطائف الحفل الختامي الذي أقامه المنظمون للقاء الكشفي الرابع بالطائف لرواد ومرشدات دول الخليج العربي في مدينة الملك فهد الكشفية بالطائف

وحضر الحفل محافظ ميسان الأستاذ عبدالله الفيفي ومساعد مدير عام تعليم محافظة الطائف الأستاذ فهاد الذويبي ورؤساء الوفود والمشاركين في اللقاء وقائد اللقاء ومفوض رواد الطائف الأستاذ يحيى المولد .

وبدا الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم تلى ذلك كلمة لمفوض رواد الطائف يحيى المولد شكر خلالها المشاركين في اللقاء على حسن تعاونهم ، كما شكر الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف وكافة الجهات التي دعمتهم في تنفيذ برنامج اللقاء .

ثم القى الأستاذ احمد الخديدي قصيدة شعيرية ،وبعد ذلك قلد المنظمون مدير عام التعليم .

وفي ختام الحفل كرمت مفوضية الرواد بجمعية الكشافة مدير عام التعليم رؤساء الوفود المشاركة ، كما كرم وفدي الامارات والكويت مدير التعليم ومساعده ومحافظ ميسان .

image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  299
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:52 صباحًا الجمعة 15 رجب 1440 / 22 مارس 2019.