• ×

01:42 مساءً , الخميس 13 أغسطس 2020

أكثر من 100 شاب يشاركون في معرض \"نرعاك لتنمو\" بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - ابراهيم خليل - جده :

بمشاركة عدد من المدربين المحليين والعالميين وبحضور شركات التدريب
أكثر من 100 شاب يشاركون في معرض \"نرعاك لتنمو\" بجدة


شارك أكثر من 100 شاب في معرض \"نرعاك لتنمو\" الأول والذي نظمه مركز الأيدي السعودية للتدريب لمدة يومين بمقر المركز بمشاركة عدد من المدربين المحليين والعالميين وبحضور شركات التدريب بالمملكة.
وأوضح المتحدث الرسمي للمركز الدكتور ماهر زغلول بأن المعرض شهد مشاركة ما يزيد عن مائة شاب انخرطوا في الدورات التدريبية المجانية التي قدمها المركز، مشيراً إلى أن المركز وجهه دعوته للشباب للاستفادة من المعرض والعروض والجوائز القيمة التي تزامنت معه.
وأبان د. زغلول بأن المركز سعى من خلال هذا المعرض لتحقيق رسالته لمساعدة الفرد على زيادة دخله وتعلم حرفة يمكن من خلالها أن تكون سبب دخله الرئيسي أو زيادته, مشيراً إلى أن مركز الأيدي السعودية للتدريب قادر على تدريب وتعليم الشباب بطريقة احترافية متطورة لم يسبق لها مثيل في المملكة من خلال فريق احترافي متكامل واختارت أرض الوطن لتكون الانطلاقة من خلاله نحو الإقليمية ثم العالمية.
وأشار د. زغلول بأن المركز يسعى من خلال هذه البرامج والفعاليات لتهيئة بيئة تنافس علمي تحقق فرص التميز والتفوق بين صفوف التدريب الإيجابي، من خلال توفير عوامل عديدة تكون جذوراً لبيئة متميزة كالبنية التحتية اللازمة لإطلاق طاقات الأفراد واستيعاب احتياجاتهم، مبيناً بأن المركز يسعى لتحقيق الغايات التي تبلور رؤيته في تعزيز كفاءة الأيدي السعودية عن طريق رفع المستوى المعرفي والإبداعي للإسهام في تطويرها والأخذ بأيدي كافة القطاعات للقضاء على البطالة.image
بواسطة : المدير
 0  0  821
التعليقات ( 0 )