• ×

03:43 مساءً , الخميس 14 رجب 1440 / 21 مارس 2019

رئيس مركز قوز الجعافرة العقدي يؤدي صلاة العيد ويستقبل المهنئين ويزور المشايخ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - حسن الجعفري : 

أدى رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد بن جابر العقدي صلاة عيد الفطر المبارك بمصلى العيد بالصنيف مع جموع المصلين.وفقًا لـ (لمركز الاعلامي بالجعافرة ).

وقد ام المصلين الشيخ احمد الجعفري الذي دعا إلى تقوى الله عز وجل، والمحافظة على الصلوات، وإخراج زكاة الأموال وزكاة الفطر في أوقاتها المحددة لها ، والمداومة على فعل الطاعات والأعمال الصالحة وذكر ما يجب في العيد من أفعال وأعمال كونه يوم يفرح فيه الصائمون بتمام صومهم ؛ موضحاً أن من مظاهر الإحسان استدامة العبد على نهج الطاعة ، والاستقامة بعد رمضان وإتباع الحسنة بالحسنة، ثم توجه بالدعاء لله ان ينصر جنوادنا البواسل نصرا مؤزرا وان يقطع دابر الفتنة.

وبعد أن أدى الصلاة أنتقل “الأستاذ العقدي” لمقر المركز حيث استقبل المسؤولين ومدراء الادارات المدنية والعسكرية ومدراء المؤسسات الاجتماعية والخيرية والمشايخ والعرايف ورجال الاعمال وجمع كبير من المواطنين وشباب ومثقفي مركز القوز الذين توافدوا إلى مقر المركز صباح اليوم للتهنئة بعيد الفطر المبارك , وهنأ رئيس مركز قوز الجعافرة الجميع بمناسبة عيد الفطر السعيد ورفع سعادته التهنئة الصادقة باسمه ونيابة عن أهالي مركز قوز الجعافرة بهذه المناسبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان حفظهما الله- .

وكما رفع اطيب التهاني لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ولصاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة جازان , سائلاً الله أن يعيده علي الجميع بالخير والمسرات، وأن يحفظ علي هذا الوطن نعمة الأمن والأمان والرخاء في ظل قيادتنا الحكيمة.
كما هنأ سعادته القيادة الرشيدة بما تحقق من نجاح خلال موسم العمرة في شهر رمضان، منوهاً مشيرا لما يشهده الحرمان الشريفان في مكة المكرمة والمدينة المنورة من عناية ورعاية وامكانيات كبيرة سُخرت لضيوف الرحمن ، سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

كما قام سعادة رئيس مركز قوز الجعافرة العقدي بزيارة لشيخ شمل الجعافرة الشيخ أحمد بن ناصر الأخرش بمنزله في قرية البطيح.

ثم قام سعادته بزيارة عدد من المشايخ في منازلهم لمعايدتهم والاطمئنان على صحتهم حيث انتقل لقرية القوز لزيارة الشيخ محمد محرق شيخ القرية ثم انتقل لقرية الحقاوية وزار الشيخ محمد محسن حقوي شيخ الحقاوية والرجيع ثم انتقل الى قرية الحجرين لزيارة شيخ الحجرين الشيخ عبدالله صديق والاطمئنان على صحة والده الشيخ أحمد محمد صديق ، وهنئهم بعيد الفطر المبارك. وقد لقيت مبادرته هذه وزيارته لكبار السن من المشايخ الذين اقعدهم المرض في منازلهم لمعايدتهم والاطمئنان علي صحتهم والوقوف على أوضاعهم عن قرب اشادة كبيرة من المشايخ والأهالي الذين اكد لهم رئيس المركز العقدي ان ذلك انما ياتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الحكيمة وحرص سمو امير المنطقة وسمو نائبة على التواصل مع المشايخ والأهالي وتلبية احتياجاتهم والتشاور معهم في كل مايخدم الوطن والمواطن ويكرس النماء والامن والاستقرار.

وقد رافق سعادة رئيس المركز الاستاذ احمد العقدي في جولة المعايدة رئيس بلدية قوز الجعافرة المكلف الاستاذ فادي ساحلي و الشيخ احمد بن ناصر الاخرش شيخ شمل قبائل الجعافرة والشيخ يحي بن موسى الجعفري شيخ الصنيف ومدير لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية الأستاذ علي عاجمي ومدير جمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة الأستاذ يحي ادريس صديق.


image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  426
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:43 مساءً الخميس 14 رجب 1440 / 21 مارس 2019.