• ×

07:33 مساءً , الجمعة 27 نوفمبر 2020

الأمير نوَّاف بن سعد يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الراحل عبدالله الدبل (فيديو)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 

روى الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال السابق تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الراحل عبدالله الدبل أحد رموز الرياضة في المملكة.

وقال الأمير نواف في لقاء له ببرنامج "الراحل" على قناة "خليجية" اليوم (الجمعة) إن وفاة الراحل عبد الله الدبل كانت بعد هزيمة المنتخب السعودي أمام منتخب الإمارات في نصف نهائي كأس الخليج عام 2007 بأبوظبي، وفقًا لـ (أخبار24).

وأضاف أن الراحل كان يشعر بضيق شديد خلال سير المباراة من هزيمة المنتخب، وبعد المباراة جلسنا في جلسة عشاء خفيفة في الفندق، وزاد التعب وبدأ العرق يتصبب منه، فطلبنا الإسعاف لكن توفي قبل وصوله إلى المستشفى، مشيراً إلى أن المدة بين التعب ووفاته لا تتجاوز 40 دقيقة.

يُذكر أن الراحل عبدالله الدبل كان عضو شرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهو أحد الرموز الرياضية في المملكة وأحد خبراء اللعبة المميزين في العالم، وكان ‏‎عضوًا في مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، وعضوا بلجان عديدة منها لجان المنتخبات وتطوير أساليب الأداء، و‏تطوير التحكيم 1414هـ، واللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم الخامسة للشباب.

كما عُيّن رئيسا للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ولثقة الأمير سلطان بن فهد به سلمه ذلك الملف الشائك الذي ‏شهد تداعيات كثيرة، وجاء ‏اختياره لخبرته الكبيرة واطلاعه على النظام الدولي كعضو ‏في المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي "فيفا‎"‎‏، وقد أصدر بعد أن عُين بهذا ‏المنصب قرارات طوّرت ونظمت الاحتراف السعودي مع الحفاظ على ‏مصلحة اللاعب والنادي.


فيديو اضغط هنا
بواسطة : المدير
 0  0  433
التعليقات ( 0 )