• ×

11:02 صباحًا , السبت 21 سبتمبر 2019

بالصور | قيادة قوة جازان تكرّم مستشفيات الحد الجنوبي وادارات صحة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - يحيى حدادي : 

شهد الافطار الرمضاني الجماعي لمنسوبي صحة جازان تكريم قيادة قوة جازان ممثلةً في مدير الشؤون المدنية العميد محمد بن خليل أبو ديّة مستشفيات الحد الجنوبي والادارات المتعاونة مع القوات المسلحة من صحة جازان.

جاء ذلك خلال الافطار السنوي الرمضاني لمنسوبي صحة جازان أمس الخميس بحضور مدير عام صحة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد نجمي ومساعدي المدير العام ومدراء الادارات والمستشفيات والقطاعات وعدد من منسوبي صحة جازان، وشملت المستشفيات التي تم تكريمها من قيادة قوة جازان مستشفى صامطة ومستشفى الحرث والطوال والموسم وأحد المسارحة والعارضة بالإضافة لمستشفى صبيا، كما شملت الادارات المكرمة ادارة الطوارئ والكوارث والنقل الاسعافي وإدارة مكافحة نواقل المرض وإدارة شؤون الوفيات بصحة جازان وإدارة التواصل والعلاقات والتوعية.

كما شهدت مناسبة الافطار الجماعي تكريم المتقاعدين من العاملين بالمديرية العامة للشؤون الصحية وكذلك تكريم المستشفيات التي حققت التميز في تقارير برنامج المتسوق السري لشهر مارس وهي مستشفيات الملك فهد المركزي ومستشفى فرسان ومستشفى الدرب، كما تم تكريم القطاعات الصحية التي تضم مراكز تم اعتمادها بشهادة الجودة من سباهي.

يذكر أن مناسبة الافطار الجماعي تهدف إلى تقارب الموظفين مع قيادات الصحة وخلق أجواء من التواصل المثالي بين منسوبي الصحة بعيداً عن روتين العمل اليومي

image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  613
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:02 صباحًا السبت 21 سبتمبر 2019.