• ×

08:06 صباحًا , السبت 26 سبتمبر 2020

شابان يسخران من مُسنٍ ويهاجمانه في أحد المتاجر والحضور يشتبكون معهما (فيديو)

الشابان ..والمسن وفي الاطار صورة للمسن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 

وجَّه شابان ألفاظًا غير محترمة لمسن ، وسخرا منه بقسوة ، أمام كاشيير أحد المتاجر ، وقد حاولت سيدتان ثنيهما عن سلوكهما الشائن ، لكنهما لم يرعويا واستمرا في مهاجمته ، وتدخلت ثالثة منبهة إياهما إن لم يكفا عن الرجل ستأتي بمن يؤدبهما .

جاء ذلك في مقطع فيديو ، وثَّقه برنامج "الصدمة" الذي سيث عبر قناة "!MBC" يوميًا في شهر رمضان الكريم، أثار ردة فعل عنيفة لدى فئات عمرية مختلفة من الناس على طريقة تعامل بعض الشباب مع رجل مسن بطريقة سيئة في أحد المتاجر بالمملكة.

وأظهرت مقاطع فيدو عبر البرنامج عرضت اليوم الخميس، شابين قالا للمسن "أسرع يا شايب.. تعرف الجوال أنت ولا ساكن في بيت طين.. المفروض عيالك يساعدونك.. أو تروح دار العجزة".

من جهتهما ، اعترضت سيدتان الشابين وطالبتاهها الحدث بأدب ومراعاة كبر سن الرجل ، فيما هدّدت ثالثة أحدهما قائلةً: "تعلّم الحديث بأدب مع الآخرين أو أجيب اللي يأدبك"، فما كان منهما إلا طلب عدم التدخل من الآخرين.

إزاء رفضهما مضايقة المسن ، اشتبك عدد من الحضور وخاصة الرجال ؛ بالأيدي مع الشابين ومحاولة إبعادهما عن الرجل المسن وزجراهما عمّا بدر منهما من سلوك غير سويّ والذي أثار تعاطف الجميع مع المسن.

بواسطة : المدير
 0  0  590
التعليقات ( 0 )